مشادات كلامية واحتقان في تدريب الفار..

مشادات كلامية واحتقان في تدريب الفار..

- ‎فيرياضة, في الواجهة
135
6

 

احتج حكام عصبة الدارالبيضاء على الطريقة التي أصبحت مديرية التحكيم بقيادة يحيا حدقا..تتعامل بها معهم في ضل نهج سياسة الإقصاء والتهميش واللامبالاة فيما يخص بالترقيات وأشياء عديدة اثرت سلبا على نفسية حكام عصبة الدارالبيضاء الذين يشهد المغرب بخيرة الحكام الذين تعاقبوا عليها ومثلوا المغرب أحسن تمثيل.

كل هذه الاكراهات أغضبت السيد جودار ، رءيس عصبة الدارالبيضاء الكبرى لكرة القدم ودفعته بأن يتعهد بإعادة الاعتبار إلى حكام عصبته و أن يعيد لعصبة الدارالبيضاء مكانتها السابقة حيث أعد اجتماعا مع السيد رئيس الجامعة بحضور يحيا حدقا و الكعواشي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم .

خلال هذا الاجتماع كشف كل حكم ما يقاسيه في ظل قيادة السيد حدقا من : إقصاء ـ ظلم ـ سوء معاملة والأمثلة كثيرة..

هذا الاجتماع أثارعصبية أحد الحكام المحسوبين على عصبة سوس ، حيث أشار في تدوينته على الفايس بوك أن الحكام البيضاويين أكبر المستفيدين و ينالون حصة الأسد من حيث التعيينات و المناصب الدولية و في نفس الوقت ينتقدون . رد فعل اعتبره حكام الدارالبيضاء مرفوضا لأنه يبطن دفاعا واضحا عن ابن بلدته و يستند في معطياته إلى مصدر رسمي الذي هو المديرية الوطنية للتحكيم .

وعليه فخلال التدريب الخاص بالفار ، استغل البيضاويون حضورهم لمناقشة وضعهم مع السيد الكزاز ، لينبري الحكم السوسي من جديد بتدخله غير المبرر علما بأن دامت القضية لا تخصه ، تحول النقاش إلى مشادات كلامية و تنافرات ولدت استعمال عبارات تخل بالحياء العلني ، مما شكل صراحة صدمة للجميع ولولا تدخل الحكم شعيب الأحرش لتهدئة الأوضاع لوصل الأمر إلى ما لا تحمد عقباه.
فهل هذا فعلا كان تدريب على تقنية الفار واستعماله أم تصفية حسابات ضد حكام عصبة الدارالبيضاء الكبرى الذين عانوا الأمرين بسبب الإقصاء والتهميش…!

مكتب الدار البيضاء
المراسل الرياضي
حماني عبد الواحد

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،