درك تحناوت يطيح بعصابة متخصصة في تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية

درك تحناوت يطيح بعصابة متخصصة في تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية

تمكنت مصالح الدرك الملكي بتحناوت، يوم الجمعة ثاني اكتوبر الجاري، من الإطاحة بعصابة متكونة من ثلاثة أفراد، متخصصة في تزوير مواعيد تقديم وثائق بطاقة التعريف الوطنية الجديدة.

و وفق ذات المصادر، فالعناصر الثلاثة الموقوفين يستغلون محلا كائنا بالقرب من مقر بلدية تحناوت، من أجل إستغلال المواطنات و المواطنين الراغبين في الحصول على موعد  لتقديم وثائقهم للحصول على البطاقة الوطنية، بحيث أقدموا على تزوير مواعيد من اجل الحصول على أموال عن طريق النصب على الضحايا و إيهامهم بانهم حصلوا على مواعيد لا أساس لها من الصحة.

و أشارت ذات المصادر، ان الموقوفين الثلاثة تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم، في إنتظار عرضهم خلال اليام القادمة على أنظار النيابة العامة المختصة.

و كانت المديرية العامة للأمن الوطني قد اعلنت في وقت سابق أن على الراغبين في إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية أن يراجعوا وجوبا، وبشكل مسبق، ابتداء من 03 شتنبر 2020، البوابة الإلكترونية الموضوعة رهن إشارتهم لهذه الغاية تحت عنوان WWW.CNIE.MA، وذلك للحصول على موعد محدد ومسبق لإنجاز هذه البطاقة التعريفية في أحسن الظروف.

وأكدت المديرية، في بلاغ لها توصلت به هسبريس، أن هذه البوابة الإلكترونية تسمح لعموم المرتفقات والمرتفقين بالحصول على موعد محدد وثابت لتقديم طلبات إنجاز أو تجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، وتتبع مراحل إنجازها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،