بركات يعقد اجتماعا مع أعضاء حزبه بازيلال استعداد للإستحقاقات المقبلة

0 220

عبد العزيز المولوع

حل الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، عادل بركات ، يوم الاربعاء 30 شتنبر الجاري ، ببين الويدان ، في لقاء جمعه بأعضاء المجلس الوطني لحزبه باحد الفنادق ، في إطار الإستعدادات للإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

ويأتي هذا اللقاء الذي حضره إلى جانب الأمين الجهوي نور الدين السبع الأمين الإقليمي لازيلال والبرلمانية عائشة ايت حدو ، إضافة إلى حضور أعضاء المجلس الوطني للحزب على مستوى اقليم أزيلال .

وذكر مصدر خاص، للموقع ، أن هذا اللقاء كان مناسبة لاجتماع الأمين الجهوي لحزب التراكتور، باعضاء المجلس الوطني إقليميا ، لوضع خطة عمل واستراتيجية للنزول بقوة للساحة السياسية بإقليم أزيلال ، لتحقيق نتائج مرضية بجماعات الاقليم .

وشدد عادل بركات ، حسب ذات المصدر، على ضرورة العمل على استقطاب الكفاءات للحزب بالمنطقة، ومحاولة تقديم وجوه جديدة في الإنتخابات القادمة، من أجل المساهمة في إعادة الثقة للمواطن الازيلالي وللمغاربة عموما.

ويستعد بركات الذي يواجه تحديا صعبا، يكمن في ضرورة المحافظة على ما حققه الحزب ابان الانتخابات الماضية ، حيث استطاع الفوز بعدد من الجماعات والمجالس المنتخبة الإقليمية والجهوية على المستوى الجهوي ، للنزول بثقله بقوة بإقليم أزيلال ، من أجل تحقيق نتائج انتخابية مرضية بالإقليم الذي ينتمي له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.