إغلاق المستوصف المركزي بجماعة تزارت بعد إصابة ممرض بفيروس كورونا

إغلاق المستوصف المركزي بجماعة تزارت بعد إصابة ممرض بفيروس كورونا

- ‎فيجهات, في الواجهة
98
6

قالت مصادر متطابقة، ان المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بالحوز، أغلقت أبواب المستوصف المركزي بجماعة تزارت، بعد تأكد إصابة ممرض بفيروس كورونا المستجد.

و للإشارة، ففي تدوينة تحمل مضامين خطيرة، قال عمر العلاوي رئيس جماعة تزارت و عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أن ممرضا بالمركز الصحي لتزارت خرق البرتوكول الصحي و انتقل بين الساكنة قبل أن تظهر نتيجة تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها، و التي جاءت إيجابية.

و قال العلاوي في تدوينته المثيرة على صفحته الشخصية على الفيسبوك: “كيف يمكن إقناع مواطن عادي بضرورة الإلتزام بتوصيات وزارة الصحة حينما يرى بام عينيه من ينتمي للوزارة الوصية يخرق بوقاحة ما يطلبونه من المواطنين”.

و أضاف رئيس تزارت: “ممرض خضع لتحليلات كوفيد 19 و دون أن ينتظر نتائج التحليلات انتقل إلى مقر عمله بالمركز الصحي لجماعة تزارت وكذا دواوير أخرى مخالطا للساكنةللساكنة ثم تظهر التحليلات التي خضع لها هذا الشخص فيما بعد أنه مصاب بوباء كورونا. و امعانا في تهوره مازال هذا ” الممرض ” غير المسؤول يتنقل بين الناس دون احترام لإجراءات الحجر و التباعد. هل الأمر استخفاف بحياة الناس أم حقد دفين للانتقام منهم؟ أم الأمر في احتقار لوزارة الصحة التي يشتغل بها و بكل ما توصي به من إجراءات؟”

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،