ظهور صور عارية لـ كيم كارداشيان مرة أخرى على الإنترنيت

ظهور صور عارية لـ كيم كارداشيان مرة أخرى على الإنترنيت

- ‎فيإعلام و تعليم
317
6

 

image

من بين ضحايا القراصنة كانت الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان، والممثلة فانيسا هودجنز، وحارسة مرمى فريق السيدات الوطني لكرة القدم هوب سولو .
فمن المفترض أن يكون قد نشر الصور على موقع 4 chan.org، المعروف بغياب الرقابة عنه، نفس الهاكرز الذي فعل ذلك في نهاية أغسطس/ آب، عندما نشر على نفس الموقع صورا عارية لأكثر ممثلات هوليود شهرة، بينهن الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس، ريهانا، كيم كارداشيان، ماري كيت اولسن، أريانا غراندي، فيكتوريا جاستيس، كيت ابتون وعشرات المشاهير الأخريات. سرقت الصور من خلال القرصنة باستخدام تقنية خدمات أيفون، حيث ظهرت لفترة قصيرة على مواقع 4 chan.org و reddit، وبعد ذلك أزيلت.
قالت كيم كارداشيان في أوائل سبتمبر بخصوص السرقة الأولى من الصور: “أنا متأكدة من أنها تحذير لنا جميعا على أنه من الضروري تعزيز الإجراءات الأمنية .”
واعتبرت شركة آبل أول اختراق قرصني بأنه” هجوم مستهدف”. ولكن بعد ذلك نفت تقارير بأن أمن خوادمها قد تم اختراقه. وأشارت الشركة إلى أن الشهيرات المتضررات كن قد استخدمن كلمات مرور بسيطة جدا، أو وقعوا ضحايا لمجرمين متنكرين باسم ممثلي شركة آبل. الآن يجري مكتب التحقيقات الفيدرالي تحقيقات في الحادث.

 

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،