بعد تهديده قيادة حزب الجرار.. قيادي بالبام: العلاوي موهوم و يعتقد بانه أفضل من الأخرين و مواقفه الرافضة تسيء لصوت الأغلبية البامية بالحوز

بعد تهديده قيادة حزب الجرار.. قيادي بالبام: العلاوي موهوم و يعتقد بانه أفضل من الأخرين و مواقفه الرافضة تسيء لصوت الأغلبية البامية بالحوز

- ‎فيسياسة, في الواجهة
176
6

بعد تدوينة عمر العلاوي رئيس جماعة تزارت و عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” التي تضمنت خطابا يشي بسوء العلاقة بالحزب، قال قيادي بالحزب في تصريح للجريدة: “العلاوي موهوم و يعتقد بانه أفضل من الآخرين”.

و أوضح ذات المصدر الذي رفض ذكر إسمه بان رئيس جماعة تزارت يسيء للحزب بمواقفه الرافضة لصوت الغلبية بالإقليم، معتبرا ذلك عدم إلتزام حزبي و تحديا للديمقراطية الحزبية.

و للإشارة، فقد كتب العلاوي تدوينة قال فيها: “حزب قررنا الإنتماء له من خلال قراءتنا لأهدافه و مرجعيته دون اية علاقة بأشخاص . انخرطنا فيه ثقافيا قبل السياسة وكان اصطفافنا إلى جانب تيار المستقبل و كنا اول من حرر ” نداء العقل” إقليميا. ساهمنا بقوة في تنصيب المنسق الاقليمي و دافعنا عن خيارنا. كان رهاننا هو العمل الحزبي المشترك و الدفاع عن مبادء لا يعرفها إلا المتضلعين في الصراع المجتمعي بمعناه السياسي و الفلسفي.

لكن أن يتم استغلالنا و الإعتقاد ببداهة تفكيرنا فهو امر غير مقبول.
مكتب سياسي ، هياكل و طنية ولجان جهوية و وطنية تتشكل في غفلة منا و دون استشارتنا من خلال التعيين و المحاباة فذلك امر لن نقبله”.
و ختم العلاوي تدوينته مهددا: “من استهان بنا لا يحق له محاسبتنا على مواقفنا البعدية و ما سنختاره. رد فعلنا سيكون مشروعا”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،