الدائرة الأمنية 34 البرنوصي كفاءات في التسيير ونموذج في العطاء..

الدائرة الأمنية 34 البرنوصي كفاءات في التسيير ونموذج في العطاء..

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
245
6

مكتب الدار البيضاء/ د.انوار بن بوجمعة

في إطار إنخراطها الفعال في محاربة الجريمة بكل انواعها ومواجهة كل مظاهر الانحراف، والتعامل مع التنوع الذي أصبحت تعرفه الظاهرة الإجرامية،..

عرفت بعض الدوائر الأمنية التابعة للمنطقة الامنية البرنوصي تطورا في العطاء حيث اصبحث تتخذ الوسائل والمناهج الملائمة والفعالة لردع الأفعال الإجرامية والقيام برسم خرائط تحدد النقاط السوداء التي يرتفع فيها معدل الجريمة، ووضع أجندة عمل استهداف الأشخاص المبحوث عنهم حسب الأهمية والنوعية التي تكتسيها الجريمة.

وهنا نذكر على سبيل الحصر لا العد الدائرة الامنية 34 البرنوصي ..حيث منذ تولي العميد الإقليمي “وهبي” مهام تسير الدائرة تطورت المعطيات على الساحة حيث ثم تسجيل انخفاض في الجريمة وضبط الأوضاع الأمنية بشكل احترافي مع تجاوب تام وعقلاني مع فعاليات المجتمع المدني مما شكل ارتياحا واستحسانا لذى الساكنة التي لمست التغيير والجدية في العمل بمهنية وغيرة وطنية..

ان الاستراتيجية العملية التي اتخذتها المديرية العامة للأمن الوطني بتعليمات من السيد المدير العام عبد اللطيف الحموشي الخاصة بالاعتماد على الأطر والكفاءات أصبحت تعطي ثمارها مما يشكل نقلة نوعية للدوائر الأمنية وخاصة على مستوى المنطقة الأمنية البرنوصي حيث الدائرة الأمنية 34 شكلت نموذجا حيويا بتواجد كفاءات في التسيير ونموذج في العطاء..

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،