واش فراس بنشيخي.. بناية تضم 12 دكانا بإمكدال صدر حكم باسم جلالة الملك لهدمها ما زالت منتصبة على الطريق الوطنية رقم 7 بين الحوز و تارودانت؟

0 121

علمت الجريدة من مصادر متطابقة، أن بناية بجماعة إمكدال صدر حكم نهائي بهدمها ما زالت منتصبة على الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين الحوز و تارودانت، دون أن تطالها يد القانون.

و وفق مصادر متطابقة، فقد قضت الغرفة الإستئنافية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، يوم 11 نونبر من العام الماضي، بهدم البناية المذكورة التي تم بناؤها بدون رخصة، بعدما تأكد لها أن هذه البناية التي تضم 12 دكانا و المتجاوزة لمقتضيات التعمير و البناء، تم فيها أيضا الترامي على الملك العام الطرقي بدوار “تنسكت” بجماعة إمكدال، و التي دفعت قائد قيادة ويركان إلى تحرير محضر يتضمن جميع هذه المخالفات و يحيلها، بصفته ضابطا للشرطة القضائية، على انظار العدالة التي قضت في حكم نهائي بهدم البناية.

فهل ينفذ رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز الحكم المنطوق باسم جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و يأمر بهدم البناية المخالفة للقانون و المتجاوزة لمقتضياته، إحقاقا للعدالة و تماشيا مع روح الأحكام المنطوقة باسم جلالته؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.