آيت قجو رئيس أوكايمدن: الجماعة غير معنية قانونا بجمع النفايات المنزلية من مناطق لم تؤدى بها ضريبة النظافة و استعمال مطرح بالمجال الغابوي تم تحديده إلى حين وجود بديل

آيت قجو رئيس أوكايمدن: الجماعة غير معنية قانونا بجمع النفايات المنزلية من مناطق لم تؤدى بها ضريبة النظافة و استعمال مطرح بالمجال الغابوي تم تحديده إلى حين وجود بديل

- ‎فيجهات, في الواجهة
189
6

أكد مصطفى آيت قجو رئيس المجلس الجماعي لأوكايمدن “لم يسبق لها أن استعملت آلياتها(الشاحنة الحفارة )لقضاءأغراض شخصية كيفما كان نوعها وإنما تستغلها للمصلحة العامة للساكنة عامة ودون استتناء ودون أي حسابات اخرى وبدون مقابل”.

و أوضح آيت قجو في معرض رسالته التي توصلت بها الجريدة أن “ما نشر من طرف أشخاص لايخفون عداءهم تجاه الجماعة ومجلسها لا لشيء إلا لحسابات سياسية ضيقة هو اتهام باطل لا أساس له من الصحة يريدون من خلالها النيل من المؤسسات والدعاية لانفسهم تمهيدا للاستحقاقات المقبلة”، و أضاف ذات المصدر: “من موقعنا نعتبر هذه الاتهامات باطلة لااساس لها من الصحة وهم معروفون بانتقاداتهم لكل من يخالفهم الرأي”.

و أشار رئيس جماعة أوكايمدن أن “الجماعة غير معنية قانونا بتدبير جمع النفايات المنزلية وغيرها من المناطق التي لم تؤدى بها ضريبة النظافة وتطوعا من المصالح الجماعية فهي تقوم بجمع هذه النفايات من المرافق العمومية (المستوصف- المؤسسات التعليمية )المحلات التجارية المتواجدة على طول الطريق الإقليمية 2030 بالنفوذ الترابي للجماعة”.

و ختم آيت قجو رسالته بالقول: “لمن يريد التاكد من صحة المعلومة فعليه الإتصال بأهل الاختصاص للتأكد من صحة قولنا . ومجال التدخل القانوني للجماعة في هذا المجال فينحصر في مركز اوكايمدن حيث تقوم بهذه المهمة بصفة دورية واستعمال مطرح بالمجال الغابوي تم تحديده منذ مدة طويلة إلى حين وجود بديل لذلك”.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،