سكان من جماعة أمغراس يطالبون بإصلاح و توسعة مسلك طرقي.. و آيت منصور: نعمل على تحقيق مطالب الساكنة و مشاريع حيوية في طريقها للإنجاز

سكان من جماعة أمغراس يطالبون بإصلاح و توسعة مسلك طرقي.. و آيت منصور: نعمل على تحقيق مطالب الساكنة و مشاريع حيوية في طريقها للإنجاز

- ‎فيجهات, في الواجهة
191
6

طالب سكان من جماعة أمغراس بإصلاح و توسعة الطريق الرابطة بين دواري “واماسط” و “لارجام” عبر دواوير “تيزي” و “آيت سعيد” و “ثلاث”، معتبرينها طريقا حيوية ستساهم تهيئتها في تحسين حركية التنقل بين الدواوير المذكورة.

من جهته أوضح مصطفى آيت منصور رئيس جماعة أمغراس في إتصال هاتفي بالجريدة، أن المجلس الجماعي وضع هذه الطريق ضمن المشاريع الملحة التي يجب إنجازها في أسرع وقت ممكن، مشيرا بأنه قام و يقوم بإتصالات و لقاءات مكثفة مع عدد من المتدخلين من أجل تهيئة الطريق المذكورة و إصلاحها.

و أضاف رئيس المجلس الجماعي لامغراس أنه وضع نصب أعينه مصلحة الساكنة، من خلال المرافعة، لدى جميع المصالح، من أجل إخراج المشاريع ذات الصلة المباشرة بالرفع من المستوى الخدمات الموجهة لساكنة الجماعة، في إطار استراتيجية العمل التي سطرها المجلس الجماعي.

و أشار آيت منصور، أنه و رغم تداعيات فيروس كورونا المستجد، قام خلال المدة الماضية بالعديد من الإجراءات و الخطوات التي تروم التسريع بإخراج بعض المشاريع المهمة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،