نزار البركة يزكي الفاعل الجمعوي و الأستاذ المتقاعد المعروف “محمد كلات” لقيادة لائحة حزب الإستقلال في انتخابات مجلس آيت أورير

نزار البركة يزكي الفاعل الجمعوي و الأستاذ المتقاعد المعروف “محمد كلات” لقيادة لائحة حزب الإستقلال في انتخابات مجلس آيت أورير

- ‎فيسياسة, في الواجهة
149
6

قالت مصادر متطابقة، أن حزب الإستقلال وقع اختيار على الفاعل الجمعوي و الأستاذ المتقاعد المعروف بطيبته و أخلاقه “محمد كلات” لقيادة لائحة حزب الميزان في انتخابات المجلس الجماعي الجديد لآيت أورير المحدد إجراؤها يوم الخميس 23 يوليوز الجاري.

و حسب مصادر موثوقة، تضم لائحة حزب الإستقلال، إلى جانب كلات، مرشحين يمثلون مختلف أحياء البلدية لضمان تمثيل أمثل لمختلف المناطق باللائحة التي سيخوض به الحزب إنتخابات آيت أورير.

و كان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، قد أعلن في قرار له صدر بالجريدة الرسمية يوم الخميس 25 يونيو الجاري، عن إجراء انتخابات المجلس الجماعي الجديد لآيت أورير يوم الخميس 23 يوليوز المقبل.

و أشار قرار وزير الداخلية أن تاريخ إيداع التصريحات بالترشيحات سيبدأ يوم الاثنين 6 يوليوز المقبل و ينتهي منتصف يوم الخميس 9 يوليو، على أن تبدأ الحملة الانتخابية من يوم الجمعة 10 يوليوز المقبل و تنتهي يوم الأربعاء 22 يوليوز.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،