خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [UPDATE command denied to user 'klamkomtsl'@'10.20.20.4' for table 'tjg_options']
UPDATE `tjg_options` SET `option_value` = '1597519172' WHERE `option_name` = 'wysija_last_php_cron_call'

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [INSERT, UPDATE command denied to user 'klamkomtsl'@'10.20.20.4' for table 'tjg_options']
INSERT INTO `tjg_options` (`option_name`, `option_value`, `autoload`) VALUES ('_transient_doing_cron', '1597519172.3669219017028808593750', 'yes') ON DUPLICATE KEY UPDATE `option_name` = VALUES(`option_name`), `option_value` = VALUES(`option_value`), `autoload` = VALUES(`autoload`)

الوالي لحلو في خطوة من أجل تدوير عجلة الاقتصاد والنشاط السياحي بمدينة مراكش ( فيديو) - كلامكم

خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [UPDATE command denied to user 'klamkomtsl'@'10.20.20.4' for table 'tjg_postmeta']
UPDATE `tjg_postmeta` SET `meta_value` = '308' WHERE `post_id` = 87144 AND `meta_key` = 'better-views-count'

الوالي لحلو في خطوة من أجل تدوير عجلة الاقتصاد والنشاط السياحي بمدينة مراكش ( فيديو)

0 307

نورالدين بازين

على أمل إعادة تدوير عجلة الاقتصاد خاصة النشاط السياحي الذي تضرر بشكل كبير بمدينة سبعة رجال، يعمل والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، جاهدا على تفعيل برامج ثقافية وفنية سياحية تنبع من عمق ساحة جامع الفنا الغارقة في صمت استثنائي منذ خلقها،وذلك بسبب وباء فيروس كورونا.

ومن هذا المنطلق، يعمل الوالي لحلو، بإعطاء عناونين بازرة لاحداث فنية وثقافية سياحية، مقترحا عدة برامج ثقافية غنية منبها إلى استرجاع شعلة مدينة الحمراء كقاطرة للسياحة والاقتصاد المغربي، من خلال اشارك الفاعلين الثقافيين والفنيين وأهل قطاع السياحة بالمدينة.

عاش الجمهور المغربي، والعربي عموما، موعدا فنيا عن بعد (تفاعلي افتراضي) غير مسبوق، بمشاركة مجموعة من الفنانين، والفاعلين الثقافيين، والخبراء، لربط الماضي بالحاضر، في أفق عودة الحياة، من جديد، لساحة جامع الفنا التاريخية.

وشارك في هذا اللقاء الفني التفاعلي “جامع الفنا مباشر”، اليوم السبت 04 يوليوز 2020 ابتداء من الساعة الرابعة والنصف على الرابط :facebook Marrakech demain ، حلايقية وفنانين معاصرين، وباحثين في الثراث اللامادي.

وساهم في إعداد مواد الحلقات، أثناء فترة الحجر الصحي 27 فنانا، بشكل تضامني، بالإضافة إلى الفرقة الفنية والتقنية، كما شارك 24 فنانا حلايقيا من خلال أعمال المخرج الألماني طوماس لادنبرغر.

ونشط هذا الحدث الفني الافتراضي، الذي عبرت وسائل إعلام وطنية وعربية ودولية على متابعته، باحثون وخبراء في التراث اللامادي والفنون الشفهية.

وتضمن البرنامج، أيضا، تقديم أعمال فنانين معاصرين ومشاريع متميزة في مجال التراث اللامادي للساحة، ومهتمين بساحة جامع الفنا وماتحتضنه من كنوز بشرية حية والتي أعلنتها منظمة اليونسكو سنة 2001 تراثا ثقافيا لاماديا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.