مكتب حفظ الصحة المشترك لمجموع جماعات دائرة أمزميز يؤمن سلامة المقبلات و المقبلين على إجراء امتحانات الباكالوريا

0 56

باشر مكتب حفظ الصحة المشترك لمجموع جماعات دائرة أمزميز تحت رئاسة مصطفى أيت منصور ، بتنسيق مع السلطة المحلية، عمليات تعقيم و تطهير واسعة لمختلف مرافق و أقسام و مكاتب ثانوية الفراهيدي بأمزميز، تأمينا لسلامة التلاميذ و التلميذات الذين سيجتازون امتحانات الباكالوريا برسم السنة الدراسية 2019/2020.

هذه العملية التي  تمت بإستخدام مواد فعالة تقضي على الفيروسات والبكتيريا والجراثيم بمختلف أنواعها، جرت وفق مقتضيات البروتوكول الصحي في ظل الوضعية الاستثنائية التي تعرفها البلاد في مواجهة وباء كوفيد 19 المستجد.

من جهتها، أشادت صفحة منسوبة لثانوية الفراهيدي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمجهودات آين منصور، حيث قالت: “إشادة واسعة تلك التي ترافق  مصطفى أيت منصور رئيس جماعة أمغراس بإقليم الحوز ، بسبب مجهوداته الكبيرة وتحركاته المكثفة من أجل الصالح العام”.

و أضافت الصفحة نفسها: “تحية شكر وتقدير وإمتنان لرئيس جماعة أمغراس السيد مصطفى أيت منصور على مساهمته القيمة في تأهيل فضاء مؤسسة ثانوية الفراهيدي بأمزميز عن طريق تسخير آليات لتنقية وإزالة الحشائش والنفايات المتراكمة بجانب أقسام ومرافق الثانوية ولا يفوتني أن أشكر سائق الآلية مولاي إدريس الذي عمل بجد وبكل تفان وإتقان لعمله. الشكر موصول لجنود الخفاء العاملين بالمؤسسة والذين ابانوا عن حس وطني عال وعن غيرة على مؤسستهم رغبة منهم في جعلها فضاءا مناسبا للعلم والتعلم”.

و ختم ذات المصدر: “عمل المعروف يدوم والجميل دائمًا محفوظ، فشكرًا لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.