لاعبو أولمبيك آسفي يخضعون لتحاليل الكشف عن كورونا

0 70

 

قام نادي أولمبيك آسفي، أمس الخميس، بإجراء تحاليل (كوفيد-19) للاعبي الفريق الأول والطاقم التقني والاداري، تمهيدا لاستئناف النشاط الرياضي المرتقب غدا السبت.

وبالمناسبة، أوضح رئيس النادي، السيد أنور دبيرة، أن هذا الإجراء الصحي يندرج في إطار تنزيل قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي أوصت بإخضاع اللاعبين وأطر النوادي لتحليل الكشف عن فيروس “كورونا” قبل استئناف التداريب.

وذكر السيد دبيرة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن ااجامعة أجازت للنوادي الكروية استئناف التداريب الخاصة بالبطولة الوطنية (القسم الأول والثاني) ابتداء من 25 يونيو الجاري وفق مرحلتين.

وتتمثل المرحلة الأولى في تداريب فردية وتضم خمسة لاعبين في نصف ملعب لمدة عشرة أيام، ثم مرحلة ثانية تشمل تداريب جماعية لمدة 20 يوما.

وعقد المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم مؤخرا، اجتماعا عن طريق تقنية التواصل عن بعد، خصص لتدارس الإجراءات المواكبة لتنزيل  قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باستئناف منافسات كرة القدم ببلادنا.

وخلال هذا الاجتماع، أجمع جميع أعضاء المكتب المديري للنادي على الانخراط التام للنادي في التقيد بجميع الشروط والإجراءات الصحية والرياضية اللازمة لاستئناف النشاط الرياضي داخل النادي ابتداء من تاريخ 15 يونيو الجاري، حيث تقرر تكوين لجنة تسهر على تنفيذ هاته الترتيبات في أدق تفاصيلها.

كما تم الاتفاق على الدعوة لعقد اجتماع يضم لجنة الفئات العمرية، الادارة التقنية والجهاز الطبي بالفريق من أجل وضع الترتيبات اللازمة لاستئناف نشاط هاته الفئات بتاريخ 15 يوليوز المقبل.

وجرى التأكيد على ضرورة تكتل جميع مكونات النادي من أجل تحقيق نتائج إيجابية في باقي مباريات البطولة الاحترافية لهذا الموسم لإرضاء الجماهير العريضة للنادي.

ويحتل النادي المسفيوي المركز 13 في ترتيب القسم الأول من البطولة الوطنية، بـ21 نقطة بعد خوضه لـ19 مباراة، وذلك قبل تعليق الانشطة الرياضية في إطار التدابير المعتمدة للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.