تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بالمحاميد مراكش من ضمنهم قاصر

تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بالمحاميد مراكش من ضمنهم قاصر

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
177
6

كلامكم

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المحاميد من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة بجناية.

إيقاف المشتبه بهم جاء على مراحل نتيجةً للأبحاث والتحريات المنجزة في شأن الشكايات المسجلة لدى المصلحة المذكورة حيث تم تشخيص هوية أحد المشتبه بهم في سياق هذه القضايا والمعروف بسوابقه القضائية في قضايا مماثلة ليتم وضعه تحت مراقبة سرية لحين ضبطه وهو على إثر القيام بعملية سرقة من داخل إحدى الإقامات السكنية التي كانت مسرحاً لسرقات سابقة.

المعني بالأمر اعترف خلال أطوار البحث الجاري في القضية باقترافه لسرقات من داخل نفس الإقامة بمشراكة ثلاثة من معارفه بعد مغادرته للمؤسسة السجنية حديثاً.

هذا وقد تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف باقي الشركاء من بينهم قاصر تم الاحتفاظ بهم تحت المراقبة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه به الراشد تحت الحراسة النظرية لحين إحالتهم على العدالة.

في نفس السياق،ينتظر أن تحيل مصالح ولاية أمن مراكش على السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، صباح يوم غد، شخصين من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات تم إيقافهما مساء يوم أمس في عمليتين مستقلتين متلبسين بمسك وترويج المخدرات.

وجاء إيقاف المعنيين بالأمر إثر إيقاف زبونين لهما أحدهما متلبس بحيازة مخدرات الشيرا من قبل عناصر الدائرة الأمنية الخامسة والثاني متلبس بحيازة سائل ماء الحياة بقطاع الدائرة الرابعة ليتم نصب كمينين أمنيين محكمين أفضيا لإيقاف مزوديهما  بالمادتين المذكورتين أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني.

التفتيش المنجز بمنزلي المشتبه بهما بتنسيق مع النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز ستة صفائح من مخدر الشيرا في العملية الأولى كما تم حجز نصف صفيحة من نفس المخدرات بالإضافة لمعدات ترويج مسكر ماء الحياة في العملية الثانية.

المعنيان بالأمر وضعا تحت الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،