بوليس مراكش يفكك عصابة لترويج الكوكايين بمساعدة DST

بوليس مراكش يفكك عصابة لترويج الكوكايين بمساعدة DST

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
125
6
كلامكم
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس 28 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من بينهم فتاة وشخصان من ذوي السوابق القضائية يشكل أحدهما موضوع عدة مذكرات بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهم في ترويج مخدر الكوكايين وانتحال هوية والمشاركة.
وقد أسفرت هذه العملية الأمنية عن توقيف المشتبه فيهما الرئيسيين على متن سيارة مكتراة مباشرة بعد وصولهما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أدلى أحدهما بهوية شقيقه للإفلات من المراقبة، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على كيلوغرام واحد من مخدر الكوكايين عالي التركيز.
ومكنت عمليات التفتيش التي تم إنجازها بممتلكات عقارية في ملكية المشتبه فيه الرئيسي عن حجز 200 غرام إضافية من نفس المادة المخدرة، فضلا عن مبلغ مالي وهواتف نقالة تستعمل في عمليات ترويج المخدرات، فضلا عن توقيف المشتبه فيها الثالثة التي يشتبه في تورطها في هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادت المحتملة والمتورطين المفترضين في ترويج المخدرات.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،