سري. الكاتب العام لوزارة الشوباني يستعد ( للهروب) لأداء مناسك الحج ومديرة “العلاقات مع المجتمع المدني” تتهمه بتسريب خبر طلاقها

سري. الكاتب العام لوزارة الشوباني يستعد ( للهروب) لأداء مناسك الحج ومديرة “العلاقات مع المجتمع المدني” تتهمه بتسريب خبر طلاقها

- ‎فيسياسة
1595
6

الشوبانيالحبيب الشوباني

 

أسرت مصادر عليمة لـ ” كلامكم” لما يجري بدواليب وزارة الحبيب الشوباني، أن الكاتب العام للوزارة الذي منعه الوزير من دخول البرلمان، عبد الحميد زوبع، قرر السفر إلى الديار السعودية لأداء مناسك الحج لهذه السنة، تفاديا  لإحراجه تزامنا مع الدخول السياسي.

كما كشفت ذات المصادر، ان فاطمة الزهراء بنحساين، مديرة “العلاقات مع المجتمع المدني اتهمت الكاتب العام للوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، عبد الحميد زوبع بتسريب خبر طلاقها من زوجها القيادي بحزب العدالة والتنمية .

وكانت مصادر مطلعة بخبايا وزارة الحبيب الشوباني، كشفت أن هذا الأخير أصدر قرارا يمنع بموجبه الكاتب العام للوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، عبد الحميد زوبع من دخول البرلمان.
وأضافت ذات المصادر أن أسباب صدور هذا القرار من الوزير الشوباني ضد الكاتب العام للوزارة يرجع أساسا لكونه فضح قلة خبرة مديرة المجتمع المدني، فاطمة بلحساين، الرئيس السابقة لمنتدى الزهراء، الذراع النسائية لحركة التوحيد والإصلاح المدعومة من ذرف الحركة.
وكانت مصادر إعلامية كشفت أن الحبيب الشوباني ، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، يخطط للإطاحة بالكاتب العام لوزارته، حميد زوبع.
وأضافت أن الكاتب العام أصبح محاصرا من طرف جيش” العدالة والتنمية” داخل الوزارة، بعدما عمد الوزير إلى تقليص صلاحياته واختصاصاته، و لم يعد يستقبله في مكتبه إلا نادرا وبطلب من الوزير، مقابل ذلك منح الشوباني سلطة كبيرة لفريق حزبه داخل الوزارة، خاصة رئيس ديوانه ، واحمد اكنتيف، زوج البرلمانية أمينة ماء العينين التي أعجبتها أكلة ” الشوباني ” بأمريكا، كما كمنح اختصاصات وسلطة واسعة لمديرة المجتمع المدني، فاطمة بلحساين، التي احتلت مكان ركن سيارة الكاتب العام بموقف السيارات بالوزارة، ونزعت لوحة الكاتب العام من مكانها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،