‘الاختلالات المالية والإدارية للمديرية الجهوية للثقافة بمراكش’.. موضوع تحقيق في العدد الحالي لجريدة مراكش الاخبارية ومواد أخرى متنوعة

‘الاختلالات المالية والإدارية للمديرية الجهوية للثقافة بمراكش’.. موضوع تحقيق في العدد الحالي لجريدة مراكش الاخبارية ومواد أخرى متنوعة

 

تقرؤون في العدد 249 الحالي لجريدة مراكش الإخبارية تحقيقا تحت عنوان ” المديرية الجهوية للثقافة بمراكش..بؤرة الاختلالات المالية والإدارية” وهو عمل استقصائي يضع مجموعة من الصفقات العمومية تحت مجهر البحث والتحري، استنادا على وثائق ومستندات حصرية تنشر لأول مرة، كما يتتبع التحقيق شبكة من العلاقات المشبوهة المتشعبة، مستطلعا في الآن ذاته تجليات تردي الفعل الثقافي، وأهم الأسباب التي أنتجت ردة ثقافية غير مسبوقة بالمدينة الحمراء، واستجلاء للرأي والرأي الآخر انفتحت الجريدة على وجهتي نظر المدير الجهوي للثقافة بمراكش ومحافظة التراث الثقافي.
كما تجدون في العدد الحالي الذي يصدر بصيغة pdf تماشيا مع إجراءات الحجر الصحي التي تمر منها بلادنا للوقاية من فيروس كورونا المستجد (تجدون) ربورطاجا تحت عنوان “مقابر مراكش..المقدس المدنس” بالإضافة إلى بورتريه موسوم ب “الحجر الصحي..طريقة استشفائية ناجعة لمكافحة الأمراض منذ العصور القديمة إلى اليوم”.
وارتباطا بإجراءات الحجر الصحي، يستحضر العدد الحالي الحالة الوبائية للجهة من خلال قراءة في الأرقام المسجلة خلال 60 يوم الأخيرة. بالإضافة إلى ركن زاوية برلمانية وأخبار رياضية متنوعة.
قراءة ممتعة

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،