مبادرة مواطنة.. جمعية تدعم أزيد من 500 أسرة معوزة بجماعة تغدوين في معركتها ضد كوفيد19

0 88

بتنسيق و إشراف من السلطة المحلية، تم، مؤخرا، توزيع المعونات والمساعدات الغذائية على الارامل، الأيتام، المعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة بجميع دواوير مشيخة ايت انزال لوطا و دوار انسا بالزات بجماعة تغدوين، في اطار الجهود المبذولة للتصدي لآثار وباء كورونا المستجد.
هذه العملية التي مولتها جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة  و التي استفادت منها أزيد من 500 أسرة معوزة، خلفت إستحسانا بالغا من لدن الساكنة التي أشادت بها و شددت على أهميتها. كما تمت العملية بتنسيق بين السلطات المحلية و الجمعية، حيث تم إيصال المساعدات إلى منازل المستفيدين من أجل إلزامهم بإحترام تنفيذ إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي يبقى عنوانها الأبرز البقاء في المنزل.
من جهة أخرى، تقدم محمد بوسالم رئيس جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة بالشكر لقائد قيادة تغدوين و خليفته و لعناصر السلطة المحلية واعوانها اللذين أشرفوا على عملية التوزيع، مؤكدا بان  هذه الخطوة، تأتي في إطار المجهودات المبذولة لدعم وتخفيف العبء في هذه الظرفية الصعبة على الأسر والفئات المعوزة بسبب تداعيات “كوفيد19”.. مجهودات يقودها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و يشرف على تنزيلها بإقليم الحوز عامل جلالته رشيد بنشيخي، يؤكد بوسالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.