توزيع مساعدات غذائية و كمامات على حوالي 800 أسرة معوزة بجماعة آيت فاسكا و بوشوى يشيد بمجهودات السلطات الإقليمية و المحلية في مواجهة تداعيات “كوفيد19”

توزيع مساعدات غذائية و كمامات على حوالي 800 أسرة معوزة بجماعة آيت فاسكا و بوشوى يشيد بمجهودات السلطات الإقليمية و المحلية في مواجهة تداعيات “كوفيد19”

- ‎فيجهات, في الواجهة
108
6

بتنسيق و إشراف من السلطة المحلية، تم اليوم السبت ثالث و عشرين ماي الجاري توزيع المعونات والمساعدات الغذائية على الارامل، الأيتام، المعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة بجماعة آيت فاسكا، في اطار الجهود المبذولة للتصدي لآثار وباء كورونا المستجد.
هذه العملية التي مولها المجلس الجماعي  و التي استفادت منها 724 أسرة معوزة من جميع الدواوير التابعة للجماعة، خلفت إستحسانا بالغا من لدن الساكنة التي أشادت بها و شددت على أهميتها.
و إلى جانب المساعدات الغذائية التي تم توزيعها بإشراف السلطة المحلية و مراقبتها، تم تقديم كمامات لكل أسرة من اجل المساهمة في حمايتها. كما ان عملية التوزيع تمت بتنسيق بين السلطات المحلية و المجلس الجماعي، حيث تم إيصال المساعدات إلى منازل المستفيدين من أجل إلزامهم بإحترام تنفيذ إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي يبقى عنوانها الأبرز البقاء في المنزل.
من جهة أخرى، تقدم محمد بوشوى رئيس جماعة آيت فاسكا بالشكر لقائد قيادة آيت فاسكا آيت سيدي داود و لعناصر السلطة المحلية واعوانها اللذين أشرفوا على عملية التوزيع، مؤكدا بان  هذه الخطوة، تأتي في إطار المجهودات المبذولة لدعم وتخفيف العبء في هذه الظرفية الصعبة على الأسر والفئات المعوزة بسبب تداعيات “كوفيد19”.. مجهودات يقودها جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و يشرف على تنزيلها بإقليم الحوز عامل جلالته رشيد بنشيخي، يؤكد بوشوى.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،