بعد أن تأسف عن نشرنا خبر تصدير المغرب للكمامات ووصفه ب” الزائف” ..موقع ” القناة” يعود لينشر ويؤكد صحة نفس الموضوع..

0 362

كلامكم

بعد أن نشر فيديو خاص في الرابع من شهر ماي الجاري، تناول فيه موضوع نشرنا لخبر  ” المغرب أصبح ثاني مصدر للكمامات ….”  مرفوقا الفيديو باسم موقعنا وعنوان المقال، دفع العديد من تعلقيات القراء بصفحة هذا الموقع على صفحة الفايس بوك، إلى نعت موقع ” كلامكم” بأقبح الأوصاف، واتهمونا بنشر أخبار غير صحيحة وكاذبة وزائفة. بعد كل ذلك يعود نفس الموقع ” القناة” يوم 12 ماي الجاري إلى نشر خبر يؤكد فيه وبالعنوان العريض أن المغرب بالفعل أصبح يصدر الكمامات إلى دول الخارج.

ما الذي تغير إذن حت يغير هذا الموقع موقفه من اتهام موقع “كلامكم “بنشر خبر لا أساس له من الصحة في الرابع من شهر ماي الجاري، إلى إعادة نشر نفس الخبر في 12 من ماي الجاري ويؤكده بشدة.؟

هل من الاخلاق ان نجيش القراء والمتتبعين على منابر بتهمة نشرهم اخبار زائفة، ونلبس لباس القدسية والمهنية المصطنعة من أجل الظهور بمظهر الشريف، ثم بعد ذلك بأيام معدودة نعيد نشر نفس الخبر ونؤكده لنفس القراء والمتتبعين الذين نشكر البعض منهم والذين انتبهوا جيدا لهذا التناقض البين، واتصلوا بإدارة جريدة كلامكم ليلفتوا لها الانتباه في هذه الطريقة المشبوهة، والركوب على أخبار الغير لنيل زيادة في عدد الزائرين. مستغربين أسلوب الكيل بمكيالين.

ليعلم هذا الموقع ( القناة) الذي لم يكلف نفسه ان يعتذر أولا للقراء والمتتبعين الذين ساقهم الى كتابة تعلقيات تسيء للمواقع الأخرى ومن ضمنها موقعنا، ثانيا الاعتذار لموقعنا على هذه اللامهنية في تناول الاخبار، والتي نطالب من خلالها المجلس الوطني للصحافة بأخذ المتعين في هذه الحالة، انصافا لنا واحتراما للمهنية.

ولنا عودة للموضوع ..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.