حصيلة.. 20 حالة تغادر المستشفى الإقليمي بتحناوت بعد تعافيها من كورونا و 9 حالات في فترة نقاهة قبيل مغادرتها و 7 حالات تخضع للعلاجات و 4 حالات تنتظر تأكيد التحاليل السلبيىة للمرة الثانية

0 187

قالت مصادر متطابقة، ان المستشفى الإقليمي محمد السادس بتحناوت يُخضٍعُ في هذه الأثناء سبعة أشخاص للعلاج من فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي شفيت خلاله من الوباء 20 حالة، بالمستشفى الإقليمي، منذ بداية الجائحة، و تخضع فيه تسع حالات للنقاهة قبيل مغادرتها صوب منازلها بعد تلقيها العلاجات الضرورية

كما أوضحت ذات المصادر، أن التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها لمائة مستخدم بمنجم للمعادن يقع على تراب جماعتي تمصلوحت و مولاي إبراهيم بإقليم الحوز، أكدت عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. مشيرة بان أربع حالات اخرى ما زالت تنتظر، للمرة الثانية عن طريق التحاليل، تاكيد التحاليل المخبرية التي جاءت سلبية في وقت سابق.

من جهة اخرى، تواصل مكاتب حفظ الصحة المشتركة بإقليم الحوز عمليات التعقيم بالجماعات التابعة لها مع تسجيل إلتزام الساكنة بالبقاء في منازلها تماشيا مع حالة الطوارئ الصحية التي ستتواصل إلى غاية 20 من شهر ماي الجاري.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.