جديد قضية شرطي أكادير..استنفار أمني بمستشفى مراكش وعملية جراحية دقيقة لإزالة الرصاصة المتبقية في الجمجمة

جديد قضية شرطي أكادير..استنفار أمني بمستشفى مراكش وعملية جراحية دقيقة لإزالة الرصاصة المتبقية في الجمجمة

- ‎فيمجتمع
2423
6

شرطي11

 

عاشت مستعجلات ابن طفيل بمراكش عاشت بعد زوال يومه الخميس 4 شتنبر الجاري، حالة استنفار قصوى، بعد نقل المعني بالأمر الى مراكش وسط إجراءات امنية جد مشددة.
وحسب ذات المصادر فإن الشرطي يخضع في هذه الأثناء الى عملية جراحية دقيقة لإزالة الرصاصة التي عقلت على مستوى جمجمته تضيف مصادرنا، وذالك تحت حراسة امنية مشددة، وإفادت ذات المصادر ان ولاية امن مراكش أصدرت تعليماتها لادارة مستشفى ابن طفيل بضرورة إبعاد المرضى والزوار على السواء من الجناح الذي تجري فيه العملية، مما تسبب في حالة من الفوضى داخل المستشفى وسط استياء عدد كبير من المواطنيين.
يشار أن الشرطي؛ قد أقدم على محاولة الإنتحار باستعمال سلاحه الوظيفي، بعد إطلاقه لثلاث رصاصات في اتجاه الممرضة المتدربة ، والتي أصابت احداها عنقها فخرجت من الجهة الأخرى لتقسط في حالة اغماء، وذلك بعد أن دخلا في خصام تطور إلى نزاع لفظي وجسدي.
يشار أن حالة المصابة مستقرة، وتخضع حاليا للعلاجات الضرورية؛ بعدما تبين أن إصابتها سطحية، بينما يجري التحقيق من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد خلفيات وملابسات هذا الحادث.
الشرطي ، الذي حاول الإنتحار، بداية يومه الخميس، بالكورنيش المحادي لفندق سوفيتيل باي بأكادير، قدم إليه على متن سيارته، له أقدمية عشر سنوات من الخدمة ومقيم بأكادير.

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،