أرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب غاضبون من ” السوحليفة  2″ بسبب هذه الحلقة

2 815
سمية العابر

رفعت النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب التي تنضوي تحت لوائها جميع شركات كراء السيارات ممثلة لربوع المملكة المغربية من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، شكوى وتظلم إلى الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، وإلى رئيسة الهيئة العليا للإتصال السمعي البصري بسبب سلسلة تلفزية تبث على القناة الأولى.

وطالبت النقابة رد الإعتبار للقطاع من جراء ما لحق بأرباب هذه الشركات من إهانة و تحقير وإستصغار لهم. ولهذا القطاع على وجه التعميم من طرف وبسبب السلسة الهزلية ” السوحليفة  2″التي تم بثها  ضمن الخريطة البرامجية يوم 14 مايو الجاري على القناة الأولى .
وناشدت النقابة بالمدير العام للقناة بكل تأكيد و إلحاح رد الإعتبار  لهاته الشركات وأربابها بإعتبارهم حلقة قوية وفاعلة في دورة الإقتصاد المغربي  يذرون الثروة ويخلقون مناصب الشغل ويسعون للحفاظ على السلم الاجتماعي، بكل كرامة و عزة نفس، إلا أن الكبسولة الهزلية قزمت من حجم هذه الشركات في ظرفية لا تحتمل التنكيت، علاوة على الإزدراء  والتجريد من القيمة الإعتبارية التي رفضوها ولو على سبيل الهزل والنكتة.
وخاطبت النقابة  ” السوحليفة 2″  أنهم  لسوا موضوعا للنكتة والإضحاك والإستهزاء ، وأنهم ليسوا  مهنة من لا مهنة له، مؤكدين أنهم شتغلون بضوابط وإلتزامات وشروط تملي عليهم تحديات وتكفل حقوقهم وكرامتهم ، رافضين تقزيمها أو المساس بها بأي شكل من الأشكال .

 

2 تعليقات
  1. الادريسي نبيل عبد الله يقول

    سلام في اي حلقة من سوحليفة تم سب وكالات كراء السيارات

    1. كلامكم يقول

      راه المقال مرفوق بالفيديو ديال الحلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.