تعزية للحاج عمر أوهمو في وفاة والده

0 260

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة والد الحاج إبراهيم أوهمو، أمين مال الجمعية المكلفة بتدبير مركز تصفية الدم بتحناوت و مالك المركب السياحي النزاهة و مركز الفحص التقني بتحناوت.

وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم علاء كعيد حسب بأسمى عبارات التعازي والمواساة للحاج إبراهيم أهمو و عائلته، ضارعين إلى العلي القدير، في شهر رمضان المبارك، أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء، وان لله وإنا إليه راجعون .

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.

و للإشارة، فالحاج عمر أوهمو من الرجال المعروفين بوطنيتهم العالية و انخراطهم الجاد في دعم الوطن تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، و كسبيل المثال قام الحاج اهمو، في مبادرة إنسانية واجتماعية، و تماشيا مع انخراط بلادنا الجاد للحد من تفشي فيروس كورونا، بتنسيق مع السلطات الإقليمية، بوضع مؤسسته السياحية “النزاهة” رهن إشارة الطر الطبية بإقليم الحوز.

و كان الحاج اوهمو مالك المركب السياحي النزاهة و  و مركز الفحص التقني بتحناوت، قد اعلن في وقت سابق، دفع أجور جميع المستخدمين في موعدها المحدد، طيلة الفترة التي سيمكثون فيها بمنازلهم، وذلك انخراطا منه في الإجراءات التي اتخذتها الدولة للتصدي لفيروس “كورونا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.