عصابة من ضمنهم نجل عنصر من القوات المساعدة يعتدون على شاب في عمق البحر بالناظور + الصور

عصابة من ضمنهم نجل عنصر من القوات المساعدة يعتدون على شاب في عمق البحر بالناظور + الصور

- ‎فيمجتمع
3228
6

 ناظور اعتداءناظور اعتداء1

 

تورط نجل أحد عناصر القوات المساعدة و زعيم العصابة الذي يعمل منقذ السباحة في شاطئ أركمان بالناظور و تاجر المظلات الشاطئية في المنطقة ذاتها في محاولة قتل متعمدة لشاب مغربي من هواة صيد الأسماك.

وحسب مصادر عليمة لـ ” كلامكم” فقد تعرض الضحية للضرب لأزيــد من نصف ساعة في عمق البحــر و محاولات متكررة بضربه لأزيد من أربعين دقيقة في عمق البحــر و قتله غرقا من قبل أفراد العصابة الثلاثة. وقد تم  نقله على وجه السرعة للمستشفى الحسني بالناظور ثم إلى إحدى المصحات في المدينة نفسها بعد أن أنقذه أحد سكان المنطقة من الاعتداء و دخوله إلى عمق المياه و إخراجه قبل أن يتعرض الضحية للإغماء تحت أنظار القوات المساعدة.

ناظور اعتداء2

وقد أصيب الضحية “حازم شوقي” إصابات بالغة في الوجه و بالخصوص العينين و ظل فاقدا للبصر ليومين، بسبب إنتفاخهما الشديد.

وقد اعتقلت السلطات الأمنية العصابة الإجرامية فيما فر أربعة اخرون لا زال البحث جاري عنهم، فيما تم نقل أفراد العصابة الثلاثة إلى مركز للشرطة و تحويلهم للقضاء لإستنطاق التمهيدي.

ناظور اعتداء4

هذا و حلت عائلة أحد المعتدين بمنزل الضحية لطلب الصفح لإبنها المعتقل، لكن طلبهم قوبل بالرفض وتم طردهم من المنزل تزامنا مع عقد عائلة الضحية لقاء صحافيا أمس السبت، لشرح تداعيات الحادث الذي وصفوه بالخطير.

  وقد جددت  عائلة الشاب الضحية الذي يهوى صيد الأسمــاك رفضها الشديد أي تنازل عن القضية مؤكدة أن القضية ستاخذ مجراها الطبيعي وفق القوانين المعمول بها .

ناظور اعتداء3

من جانبه نبّه والـد الضحية من اللجوء إلى شاطئ أركمان للسباحة فيه أو صيد الأسماك بسبب إنعدام الأمن فيه بعد حادث محاولة قتل إبنه غرقا و ضربه لأزيد من أربعين دقيقة في عمق البحر و تورط نجل أحد أفراد القوات المساعدة و معلم السباحة و تاجر المظلات الشاطئية.

الناظور / ياسر اليعقوبي

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،