توقيف ستة أشخاص ضمنهم فتاة يروجون للمخدرات بمراكش

توقيف ستة أشخاص ضمنهم فتاة يروجون للمخدرات بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
108
6

كلامكم

في إطار الحرص على تطبيق إجراءات الحجر الصحي المفروضة في بلادنا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتفاعلاً مع نداءات المواطنين عبر الخط 19، تمكنت عناصر فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية، يوم أمس، في عمليتين منفصلتين، من إيقاف ستة أشخاص من بينهم فتاة وشخصين يشكلان موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني.

العملية الأولى تمت ببهو أحد المنازل بحي السلام (الملاح) تم خلالها إيقاف أربعة أشخاص من بينهم فتاة وشخص مبحوث عنه وطنيا متلبسين بمسك وترويج واستهلاك مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة حيت تم حجز 54 قرصا مهلوساً ومجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع.

الموقوفون الأربعة تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة.

فيما أسفرت العملية الثانية عن إيقاف شخصين متلبسين بحيازة و ترويج مخدر الكيف على مستوى جنبات واد تانسيفت بالموازاة مع الطريق المدارية غير بعيد من مدارة العياشي، أحدهما مبحوث عنه وطنيا.

العملية أسفرت عن حجز 68 باقة من مخدر الكيف بلغ وزنها الإجمالي 12 كلغ كما تم حجز حوالي 100 غ من مخدر الشيرا على شكل قطع معدة للبيع.

المعنيين بالأمر تم وضعهما كذلك تحت تدبير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة فيما يبقى البحث جاريا بخصوص أشخاص آخرين تبث تورطهم في سياق نفس القضية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،