اليوسفية .. حزمة من التدابير الاحترازية والخطوات الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا

اليوسفية .. حزمة من التدابير الاحترازية والخطوات الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا

- ‎فيآخر ساعة
225
6

اليوسفية – أطلقت عمالة إقليم اليوسفية حزمة من التدابير الاحترازية والخطوات الاستباقية من أجل الوقاية من خطر انتشار وباء “كورونا” بالإقليم.

وهكذا، قامت السلطات المحلية، بشراكة مع المجمع الشريف للفوسفاط وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة، بإطلاق برنامج لتعقيم الأحياء والمراكز الصحية والإدارات ومراكز تجمع الساكنة.

وقامت فرق الوقاية من الحرائق التابعة للموقع الصناعي للكنتور بالمجمع، طوال حالة الطوارئ الصحية، وذلك من خلال استعمال صهاريج الوقاية من الحرائق من أجل تعقيم أحياء وشوارع المدينة.

وارتباطا بالتدابير على المستوى الصحي، قام المجمع بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة وباشوية المدينة، بتعقيم مستشفى للاحسناء والمراكز الصحية بالإقليم بصفة دورية ومنتظمة.

وفي هذا الإطار، تم تزويد المندوبية الإقليمية للصحة بمعدات ولوازم الحماية الفردية، من قبيل الأقنعة والقفازات ومواد التعقيم والتنظيف، بشكل يوفر للأطقم الصحية الحماية والعمل في ظروف آمنة.

وتماشيا مع البرنامج المسطر، قام المجلس الجماعي للمدينة بإطلاق عملية تعقيم كل الإدارات العمومية والمرافق العمومية وأماكن تجمعات الساكنة، وذلك من أجل الحد من تفشي الوباء.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،