في خضم أزمة فيروس كورونا..أولياء تلاميذة مدرسة خاصة بمراكش يتفاجئون بمطالبتهم بأداء الواجب الشهري

في خضم أزمة فيروس كورونا..أولياء تلاميذة مدرسة خاصة بمراكش يتفاجئون بمطالبتهم بأداء الواجب الشهري

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
160
6

نورالدين بازين

عبر مجموعة من أولياء تلاميذة  بدار السلام السعادة نواحي مراكش، عن مفاجئتهم من طلب إدارة إحدى المدارس الخاصة، في رسالة إليكترونية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي “الوات ساب” رفقة الدروس عن بعد، يتوفر موقع ” كلامكم ” على نسخة منها، بعثت بها إدارة المؤسسة إليهم،  تفيد أداء الواجب الشهري لأبناءهم وبناتهم.

وقال عدد منهم في اتصال بموقع ” كلامكم” أنهم تلقوا رسائل مرافقة للدروس عن بعد،  وعبر الوات ساب، من إدارة المؤسسة الخاصة التي يدرس فيها ابنائهم، تطالبهم بأداء الواجب الشهري،بدعوة أداء أجوؤ الموظفين والأساتذة للشهر الجاري، موضحين أن إدارة المؤسسة لم تراع الظرفية التي تمر فيها الأسر في هذه الظرفية التي تعيشها البلاد بسبب فيروس كورونا.

واستغرب هؤلاء، من عدم مراعات إدارة المؤسسة الخاصة، الأجواء التي تعيشها العائلات بسبب الوباء،خصوصا وأن عدد من الآباء والأمهات متوقفين عن العمل مؤقتا بسبب الحظر الصحي التي تفرضه السلطات  لعدم انتشار الفيروس.

وأشار المتحدثون أنفسهم، أنهم لن يؤدوا الواجب الشهري لإدارة المؤسسة الخاصة المذكورة، خصوصا وأن الدراسة متوقفة مؤقتا بسبب الوباء، وأنهم يعتزمون مراسلة  مدير المؤسسة و الأوصياء على القطاع بخصوص هذا الموضوع.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،