9 فنادق بمراكش تضع غرفها و مرافقها رهن إشارة الأطر الصحية العسكرية والمدنية.

0 6٬016

نورالدين بازين

هي بادرة طيبة قامت بها تسع فنادق بمدينة مراكش تابعة للجمعية الجهوية للصناع الفندقية  ، حيث وضعت إدارتها غرفها ومرافقها رهن إشارة الأطر الصحية العسكرية والمدنية، ابتداء من يوم الخميس 26 مارس 2020.

وقد حملت المبادرة التي توصل بها والي جهة مراكش آسفي كريم لحلو قسي من الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بمراكش، حلا لمقترح الاطر الطبية بتوفير غرف خاصة لهم بعيدة عن أسرهم تفاديا لأي نقل للفيروس.

ويتعلق الأمر بكل من فندقي  ” ريسما  و أكور  ” التي وضعت كل مرافقها وغرفها بلا حدود رهن إشارة الفرق الطبية المذكورة، إلى جانبها فندق ” بالم شقق”، ب 30 شقة ، وفندق ” آدم بارك”  الذي وضعت إدارته كل المرافق رهن إشارة الفرق الطبية العسكرية والمدنية.

كما وضع فندق ” إسلان”  10 غرف رهن الاشارة، وفندق “رياض موكادور القصبة ” 50 غرفة خدمة كاملة ، وفندق ” هيفرناج” 20 غرفة، وفندق ” راديسون بل” من 10 إلى 15 غرفة ، وفندق ” ادن انلدو”  ب20 غرفة مع خدمة كاملة وأخيرا فندق “كنزي منارة بلاص” ب20 غرفة .

وللإشارة فإن هذه البادرة التي قامت بها إدارة هذه الفنادق، تأتي في إطار التضامن لمواجهة فيروس كورونا المستجد. وهي بادرة استحسنها جميع العاملين بالقطاع والسلطات المحلية بمدينة مراكش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.