فيروس كورونا .. مساهمة مجموعة رونو المغرب وشركائها بخمسين سيارة إسعاف

فيروس كورونا .. مساهمة مجموعة رونو المغرب وشركائها بخمسين سيارة إسعاف

- ‎فيفي الواجهة
147
6

 

أعلنت مجموعة رونو المغرب وشبكة وكالاتها التجارية وشركائها في مجال تحويل السيارات، عن مساهمة في شكل هبة تضمنت 50 سيارة جديدة جرى تحويلها إلى سيارات إسعاف ، وذلك في إطار زخم التضامن الذي أطلقه ، صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، من أجل تدبير (جائحة Covid-19 ) على المستوى الوطني .

وذكرت المجموعة في بلاغ لها، أن المجموعة وشبكة وكلائها التجاريين قدموا هبة للمغرب عبارة عبارة عن خمسين سيارة إسعاف، جرى تحويلها من قبل الشركاء المساهمين في هذه العملية التضامنية ( تراموطو ، أرينكو ).

وأضافت أن هناك أيضا إمكانية تقديم مجموعة من الخدمات للجهات المعبأة ميدانيا من أجل دعم الجهود الوطنية للتغلب على الأزمة .

وفضلا عن هذه الإجراءات، فقد وضعت مصانع رونو في طنجة والدار البيضاء (صوماكا) ، منذ 21 مارس الجاري، بعض بنياتها رهن إشارة السلطات المحلية المعبأة بشأن تدبير ( جائحة Covid-19 ).

وأشار البلاغ إلى أنه في إطار الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا ، فإن مجموعة رونو المغرب وشركائها التجاريين معبأون من خلال هذه الإجراءات ، وذلك في سياق يتم فيه تشجيع التضامن والمبادرات المواطنة والإرادية من أجل التصدي نهائيا لهذا الوباء .

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،