والي جهة مراكش آسفي في جولة تفقدية همت أحياء المدينة والمجال القروي

والي جهة مراكش آسفي في جولة تفقدية همت أحياء المدينة والمجال القروي

- ‎فيآخر ساعة
90
6

نورالدين بازين

قام صباح يومه الأحد 23 مارس 2020 ، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو  ،مرفوقا بالسلطات العسكرية والمحلية، بجولة عبر مختلف أحياء المدينة للسهر على حسن تنفيذ التدابير الاحترازية في إطار مواجهة وباء فيروس “كورونا كوفيد 19”.

جولة  الوالي تتم صحبة الجنرال دوبريكاد القائد المنتدب للحامية العسكرية ووالي الأمن والقائد الجهوي للدرك الملكي والقائد الجهوي للقوات المساعدة والقائد الجهوي للوقاية المدنية والسلطات المحلية بكل موقع.

وجدد الوالي بالمناسبة الدعوة لضرورة التطبيق الصارم والمنضبط لتدابير الحجر الصحي والتزام المواطنات والمواطنين بالبقاء بمنازلهم.

و بعد الجولة التي همت صبيحة اليوم مختلف المناطق الحضرية لمدينة مراكش،واصل الوالي لحلو مساء اليوم الأحد، الزيارات الميدانية على المستوى القروي  رفقة الوفد المرافق له يقوم الآن بزيارة لمنطقة أولاد حسون.

وقد تلقى  الوالي والوفد المرافق باستحسان التفاعل الايجابي والتلقائي للمواطنات والمواطنين مع هذه التدابير التي اقتضتها المرحلة وهو يثني بهذه المناسبة على حس مواطنتهم ويدعوهم من جهة أخرى إلى المزيد من الانضباط والتطبيق الحرفي والدقيق لتدابير الحجر الصحي وعلى رأسها الالتزام بالبقاء في المنازل

للإشارة فقد شملت هذه الجولة الميدانية عدة أحياء بالمجال الحضري لمراكش والعالم القروي التابع ادريا لعمالة مراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،