قلعة السراغنة. حملة واسعة لتعقيم المؤسسات والمرافق الإدارية والرياضية

قلعة السراغنة. حملة واسعة لتعقيم المؤسسات والمرافق الإدارية والرياضية

- ‎فيآخر ساعة
120
6

 

قلعة السراغنة – شرعت المصالح المختصة بالمجلس الحضري لمدينة قلعة السراغنة في تدشين حملة واسعة، ممتدة على مدى الأسبوع الجاري، تروم تعقيم جل المؤسسات والمرافق الإدارية والرياضية، وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس “كورونا” المستجد.

وحسب بلاغ للمجلس الحضري، فإن هذه الحملة، المنظمة بتنسيق مع السلطات المحلية، تهم الأماكن التي تعرف توافدا هاما للمواطنين قصد قضاء مصالحهم الإدارية، وذلك تجنبا لأي عدوى محتملة.

وأضاف المصدر ذاته أن مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة، التابع لبلدية قلعة السراغنة، وضع برنامجا مكتملا يتوخى من خلاله محاصرة هذا الوباء، وهو البرنامج الذي سيستمر تنزيله إلى يوم عد الخميس.

وفي هذا السياق، تشهد مدينة قلعة السراغنة، حملات واسعة النطاق لتعقيم وتطهير مختلف الإدارات العمومية، ووسائل النقل (سيارات الأجرة بصنفيها الأول والثاني والحافلات وغيرها)، بالإضافة إلى محيط المحطة الطرقية والساحات العمومية وأسواق الخضر والفواكه.

كما تشمل هذه الحملات كل المرافق التي تعرف توافدا كبيرا من المواطنين والمواطنات، وذلك حفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين بالمدينة، وكذا العاملين بالمؤسسات العمومية.

وبالمناسبة، أوصى رئيس المجلس الحضري لمدينة قلعة السراغنة، السيد نور الدين آيت الحاج، أطر مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة بالجماعة، بالحرص على تطهير وتعقيم كافة المرافق الادارية والعمومية بالمدينة، لمواجهة احتمال تفشي هذا الوباء.

وتأتي هذه العملية تفعيلا للإجراءات والتدابير التي دعت إليها لجنة القيادة على المستوى الوطني، للمحافظة على السلامة الصحية للساكنة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،