بعد اعتراف عياش بتورطه في عصابة “حمزة مون بيبي”.. إيقاف برنامج سيمو بن بشير لحين الإنتهاء من التحقيقات

0 553

 

نقلت بعض المصادر الإعلامية الوطنية، بأن عائشة عياش المتهمة الرئيسية في ملف حساب “حمزة مون بيبي” المتخصص في التشهير بالمشاهير وفضحهم، اعترفت خلال التحقيق معها بأن الإعلامي سيمو بن بشير متورط مباشرة في إدارة الحساب.

وكان الإعلامي المغربي يعدّ ويقدّم من الولايات المتحدة الأمريكية برنامجا عن هوليود، تقرر إيقافه لحين انتهاء التحقيقات مع معدّه وظهور الحقيقة، إما التورط أو البراءة مما ينسب إليه.

وتخصص الحساب الذي أثير حوله الجدل مؤخرا، في التشهير وفضح عدة مشاهير مغاربة منهم فنانين ورجال أعمال وإعلاميين، منهم من أثر على مساره المهني ومنهم من تسبب في إلحاق الأذى المادي والمعنوي به، المهم أن ضحايا الحساب كثر.

وسيمو بن بشير هو أحد الإعلاميين المغاربة الذين لمع نجمهم خلال السنوات الأخيرة، ويعمل مراسلا صحافيا من هوليود للعديد من القنوات والمواقع الالكترونية.

وقد أثار حوله الكثير من الجدل بعد أن خاض في عرض الإعلامية المغربية مريم سعيد، ونال من شرفها، وكان أول من فجر سبب إلغاء حفل زفافها قبيل ليلة واحدة من الموعد المحدد لزفافها على رجل أعمال مغربي مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وصرح سيمو بن بشير حينها بأن سبب إلغاء حفل الزفاف هو عثور خطيبها على صور وحقائق لها علاقة بالعرض والشرف، بعد أن صرحت مريم سعيد بأنها أجلت الزفاف بسبب الحالة الصحية الحرجة لوالدها.

يستمر كشف النقاب شيئا فشيئا عن حساب « حمزة مون بيبي »، ويستمر مسلسل فضح المتورطين فيه بدءا بالفنانة المغربية دنيا بطمة وصولا إلى سيمو بن بشير مرورا بعدة أسماء كعايشة عياش وكلامور وغيرهن.

فهل سيتوقف الأمر عند هذا الحد، أم أن قضية الحساب المتخصص في الفضائح لازالت مستمرة في فضح أسماء أخرى متورطة بالدرجة الأولى في تسييره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.