لقاء تواصلي لإشراك المجتمع المدني في تنظيم و إنجاح السباق النسوي الأول لتغدوين

0 81

تعقد قاعة الإجتماعات بمقر جماعة تغدوين، خلال هذه الأثناء من صباح يومه السبت 29 فبراير، إجتماعا لتباحث اخر الترتيبات لإنجاح السباق النسوي الأول لتغدوين الذي سيتم تنظيمه يوم الأحد ثامن مارس ضمن الإحتفال باليوم العالمي للمرأة.
هذا الإجتماع الذي حضره محمد بوسالم رئيس جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة المنظمة للتظاهرة و ممثل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالحوز و عدد من الفاعلين الجمعويين بتغدوين، جاء ليبسط الخطوط العريضة للمجتمع المدني المحلي حول التظاهرة من اجل إشراكه في تنظيمها و المساهمة في إنجاحها.
هذه التظاهرة الرياضية التي ستنظمها جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة بشراكة و دعم من العديد من الشركاء، سيشارك فيها، حسب العديد من المصادر، أزيد من 600 إمراة من المغرب و خارجه، ما سيجعل هذا السباق الذي سينظم يوم 8 مارس المقبل تزامنا مع الإحتفال باليوم الوطني للمراة، من أكبر السباقات على المستوى الوطني الموجهة للمراة. كما ان جماعة تغدوين بتنظيمها لهذا السباق، ستضع إسمها على خارطة الوجهات المفضلة لمحبات السباقات على المسالك الجبلية.
كما يرتقب أن يعرف السباق حضور شخصيات بارزة على المستوى الوطني، في مجالات متعددة، إضافة إلى تنظيم العديد من الأنشطة الموازية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.