الهاشمي يترأس اجتماعا تحضيريا لمناقشة أخر الترتيبات المتخذة من أجل إنجاح الأسبوع الثقافي لستي فاضمة

0 70

ترأس محمد الهاشمي رئيس المجلس الجماعي لستي فاضمة، مؤخرا، اجتماعا تحضيريا لمناقشة أخر الترتيبات المتخذة من أجل إنجاح الأسبوع الثقافي الذي سيتم تنظيمه في شهر مارس.
و حضر أشغال الإجتماع، كل من رئيس جماعة ستي فاضمة ومديرة المركب التربوي و أمين جمعية توبقال والمستقبل ورئيس المجلس الاقليمي لشباب الحوز واساتذة تربويين.
الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالمركب التربوي أغبالوا، تمهيداً للاسبوع الثقافي بإشراف وتعاون مع جماعة ستي فاضمة والمؤسسة التربوية أغبالوا وعدد من الشركاء، حيث يرتقب ان تتخلله فقرات غنية ومتنوعة ؛ وتنظيم معارض في الكتاب والصور والثراث ؛ كما سيعرف حدثا سابقا من نوعه يتجلى في تسليم حافلتين (ALSA) بحضور مدير الشركة الإسپانية الذي سيشرف عن عملية التسليم لأجل استغلالهما في النقل المدرسي تعزيزا لاسطول النقل المدرسي بتراب جماعة ستي فاضمة. كما سيتم تسليم قرابة 100 سرير وافرشة واغطية بدعم من مجلس جهة مراكش اسفي ؛ لفائدة دار الطالبة تيزي نوشك بادرة هامة أخرى من اجل محاربة الهدر المدرسي وتعزيز خدمات دار الطالبة بتيزي ؛ كما سيتم تكريم تلميذين متفوقين في تحدي القراءة وتلميذ متفوق في اولمپياد الرياضيات ؛ وللاشارة المركب التربوي اغبالوا يقدم خدمات هامة حيث أن قرابة 1200 تلميذة و تلميذ من مختلف دواوير ستي فاضمة يتابعون دراستهم داخل بالمركب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.