ر ئيس جمعية هيئات محامي المغرب يصف الهجوم على نقيب مراكش بالمحاولة البئيسة

ر ئيس جمعية هيئات محامي المغرب يصف الهجوم على نقيب مراكش بالمحاولة البئيسة

- ‎فيفي الواجهة, مجتمع
147
6

سمية العابر

وصف رئيس جمعية هيئات محامي المغرب ،النقيب عمر ودرا ما راج من أخبار زائفة ،والتي تهدف إلى الإساءة لمهنة المحاماة بالمحاولة البئيسة للتشهير بنقيب من النقباء الأجلاء ، وعضو بارز من أعضاء جمعية هيئات المحامين بالمغرب .

وأعلن رئيس الجمعية بصفته الشخصية وبصفته المؤسساتية ك رئيس لهذه الجمعية عن تضامنهم المطلق مع النقيب مولاي سليمان العمراني،وذلك لما لامسه فيه من جدية في تحمل المسؤولية والبعد عن كل الشبهات، و لما عاينه عن قرب وهو بتبوأ منصب نقيب هيئة المحامين بمراكش العتيدة ، ولما لامسه أيضا من إجماع بالإشادة بفترته من طرف كل المحامين المنتسبين لهيئة مراكش .
وأكد بصفته الشخصية والمؤسساتية مرة أخرى أن كل محاولة للنيل منه كنقيب و كمحام بارز وناجح سيتصد إليها بكل الوسائل المتاحة، مشيرا أنه يضع نفسه رهن إشارة النقيب من أجل الدفـاع عن شخصه وعن المهنة من خلاله ومن خلال الهيئة .
وذكر رئيس الجمعية أنه كان له الشرف معايشة هذا الحدث الذي وصفه بالأخرق – منذ البداية – الذي يحاول من خلاله البعض الصيد في المياه العكرة ، للنيل من سمعة النقيب التي لا يختلف اثنان على أنها أكبر من أن ينال منها بعض ما وصفه بالسفـلة الذين لن يلقوا أية آذان صاغية لما يروجون له من أكاذيب و أباطيل، معبرا منذ البداية عن المساندة المطلقة واللامشروطة- بحسب رئيس الجمعية-. 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،