قاصر يتزعم عصابة المحاميد بمراكش.. والسكان لازالوا يضعون ايديهم على قلوبهم خوفا من تكرار المشهد

قاصر يتزعم عصابة المحاميد بمراكش.. والسكان لازالوا يضعون ايديهم على قلوبهم خوفا من تكرار المشهد

- ‎فيآخر ساعة
146
6

كلامكم 

بعد جهد جهيد، وبمساعدة من عدد من المواطنين تم توقيف صباح اليوم على الساعة الواحدة صباحا من اعتقال رئيس العصابة التي روعت ساكنة منطقة المحاميد يوم الاثنين الماضي.

وبحسب مصادر كلامكم فإن الموقوف الذي يعد الرأس المدبر لحرب العصابات بالمتطقة المذكورة، قاصر يبلغ من العمر 17 سنة وكان معروفا لدى مصالح الأمن بحي المحاميد بمراكش، وكأن يتزعم عصابة اغلبهم يبلغ من العمر 30 سنة.

وكانت  منطقة المحاميد بمراكش، شهدت ٧ ليلة الاثنين 23 فبراير 2020، حرب ما يعرف بالعصابات، مما خلف استنفارا أمنيا كبيرا للدائرة الرابعة، مدعومة بفِرقة الأبحاث  وعناصر الدائرة 10و الدائرة 12  وعناصر من القوا المساعدة.

وقالت أن حوالي  25 شخصا، كانوا  في حالة هيجان كبير،  مدججين بالأسلحة البيضاء والهرَوات والماء القاطع، زرعوا الخوف والهلع في صفوف ساكنة أحياء الحسنى وشارع النخيل وبالقرب من مسجد الأميرة.

 

وأكدت مصادر الموقع، أن أفراد هذه العصابة عدموا إلى صب مادة الماء القاطع على  كل من صادفوه في طريقهم ، حيت اصابوا شابا في عينيه بهذه المادة، نقل على اثرها إلى قسم مستعجلات بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس في حالة خطرة،علاوة على تكسير قنينات المشروبات الغازية من أمام  محلات تجارية التي قاموا اصحابها بلإغلاقها خوفا من أدية العصابة.

وللإشارة لازال سيارات الأمن والقوات المساعدة مرابطة بمنطقة المحاميد، من أجل استتباب الأمن وإعادة الطمأنية للساكنة والتجار.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،