بالصور.. دنيا باطمة.. الفنانة التي أساءت لإسم عائلة باطمة.. ترى لوكان العربي ومحمد حيان هل كانا سيرضيان على ( هاذ صداع الراس)؟؟

1 17

دنيا
عوض أن تهتم بفنها وبتطوير أدائها وتلميع صورة الفنانة والمراة المغربية، ركبت دنيا باطمة رأسها واهتمت بأشياء تافهة، أسقطت من خلالها حب واحترام الجمهور المغربي والعربي.. فكل مرة تخرج هذه السيدة التي أساءت لاسم عائلة باطمة ومرغته في الوحل وضربت تاريخ باعروب هرم الأغنية الغيوانية وسي محمد شهيد الكلمة وأحد أعمدة مجموعة لمشاهب إلى جانب عمها الاخر رشيد ووالدها حميد اللذين يواصلان مسيرة مجموعة ناس الغيوان.

دنيا باطمة
فهل ياترى لو كان العربي باطمة حيا كان سيرضى على ابنة اخيه ان تفعل هذا ( صداع الراس)؟ وهل كان سي محمد باطمة سيكتب ما كتبه لو شاهد ما تكرسه هذه (الفنانة).؟

دنيا باطمة2
فمن جديد تعود الفنانة المغربية المقيمة في البحرين دنيا باطمة إلى إثارة الجدل، و ذلك من خلال صور لها نشرتها على صفحتها على الانستجرام لرحلتها مع زوجها البحريني محمد الترك و ابنائه و بعض اصدقاء العائلة إلى هونغ كونغ.

دنيا باطمة3
دنيا باطمة تبدو في الصور بلباس صيفي قصير جدا مما جعلها عرضة للكثير من الإنتقادات و التي طالت ايضا زوجها لسماحه بارتدائها لهكذا ملابس، حسب ما جاء في تعليقات متابعي صفحة دنيا و خصوصا الخليجيات منهم.. فرجاء ارحمينا من هذه الصور.. هاذ الصداع الراس…

دنيا باطمة4دنيا باطمة5

Loading...