نادي اولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية بالدار البيضاء ينظم حدثا مهما

نادي اولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية بالدار البيضاء ينظم حدثا مهما

- ‎فيآخر ساعة
214
6

كلامكم

في جو يسوده التنافس و الحماس ، و الابداع و تبادل الافكار و التجارب ، ينظم نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية ، بالدار البيضاء، حدثا ثقافيا و رياضيا بامتياز ألا و هو النسخة الرابعة عشر للاولمبياد و الممتدة من 13 إلى غاية 15 من شهر مارس2020

مسابقات ثقافية و فنية و رياضية وكذا ورشات وعدد من الانشطة المتنوعة يعمل على تحقيقها و تنظيمها طلبة المدرسة الحسنية للاشغال العمومية..

 

تجدر الاشارة إلى أن هذا الحدث الرائد يفتتح بندوة يوم الجمعة ١٣ مارس 2020، ندوة يحضرها العديد من الشخصيات المرموقة في عالم الرياضة و الاعلام الوطني..

و جدير بالذكر أن الهيئة المنظمة لهذه الدورة اختارت كشعار { الكفاءة المحلية: حافز لاشعاع الرياضة المغربية عالميا } ، وذلك وعيا منها باهمية الكفاءات المحلية و قدرتها على السمو بالرياضة الوطنية ، ومن ثم الرقي بها إلى المستويات العالمية . فقدراتنا المحلية بريق يسطع في أفق قريب.

 

يشار إلى أن هذه التظاهرة، التي تطفئ هذه السنة شمعتها الرابعة عشر ،والتي تتيح فرصة للتعارف بين طلبة المعاهد و المدارس الكبرى في المغرب، استقطبت في نسختها السابقة أزيد من ١٠٠٠٠ مشارك من مختلف أنحاء المملكة المغربية. فنظرا للجو الثقافي و الحماسي الذي يجوب المدرسة الحسنية طيلة أيام التظاهرة ، يعتبر هذا الحدث الكبير أفضل وجهة لكل شاب يريد صقل موهبته و نشرها على نطاق واسع .

 

و تزامنا مع النسخة الرابعة عشر و تأكيدا على عظمة هذا الحدث و النداء الاسثنائي الذي يولده بسبب بعده الدافئ و الودي ، يرفع نادي أولمبياد المدرسة الحسنية للاشغال العمومية سقف تطلعاته و يتجهز لاستقطاب أزيد من أربعة عشر ألف زائر هاته الدورة بما في ذلك مشاركة أكثر من ٤٥ مدرسة من عدة مناطق في المملكة .

.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،