دوري كرة قدم ناجح في جماعة حربيل يجمع جمعويين و سياسيين و رياضيين و مسؤولين

دوري كرة قدم ناجح في جماعة حربيل يجمع جمعويين و سياسيين و رياضيين و مسؤولين

- ‎فيرياضة, في الواجهة
170
6

نظمت جمعية أيت مسعود للرياضة و الثقافة بشراكة مع جمعية شباب الخير، يوم الأحد الماضي، نهائي دوري لكرة القدم بشراكة و دعم من المجلس الجماعي لحربيل.

و تم افتتاح النهائي بحضور كل من قائد قيادة حربيل و رئيس المجلس الماعي لحربيل و قائد سرية الدرك الملكي بتامنصورت و قائد الحرس الترابي بالمنطقة و عبد الحق الكوط عن مجلس عمالة مراكش و ممثل ساكنة دوار أيت مسعود، إضافة إلى فعاليات من المجتمع المدني و رؤساء جمعيات بالمنطقة.

الحفل و المباراة النهائية كانت في مستوى عالٍ أوفى بكل وعوده من تنظيم أبهر كل من حضر له بمستويات عالية جدا من قبيل استخدام تقنية ال VAR لأول مرة بالمنطقة، و جمع النهائي بين فريقي أمل أيت مسعود و فريق الوفاء الرياضي حيث فاز هذا الأخير بالنهائي للمرة الثانية في تاريخه، فيما انتصر فريق أشبال العلامة بدوار أيت مسعود  على فريق رجاء أيت مسعود بركلات الجزاء، ضمن فعاليات دوري المستقبل في نسخته الرابعة.

و بهذه المناسبة تقدمت اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الدوري من بدايته الى نهايته و الى كل من اللجنة المنظمة و أعضاء المكتب المسير و جمعية شباب الخير و كل غيور على الدوار و لكل من السلطات المحلية و للمجلس الجماعب لحربيل على دعمه للرياضة بالدوار.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،