مباشرة بعد إنتخابه.. المنسق المحلي لحزب الحمامة بإمكدال: سعيد بثقة مناضلي الحزب بالجماعة و سأعمل على تحقيق تطلعات الساكنة

مباشرة بعد إنتخابه.. المنسق المحلي لحزب الحمامة بإمكدال: سعيد بثقة مناضلي الحزب بالجماعة و سأعمل على تحقيق تطلعات الساكنة

- ‎فيسياسة, في الواجهة
129
6

أعرب أحمد إدعلي المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للاحرار بإمكدال، عن سعادته البالغة بالثقة التي وضعها فيه مناضلو حزب الحمامة بالجماعة، مشيرا بانه حريص على الوفاء بالتزاماته اتجاه الساكنة المحلية و القيادة الحزبية.

إدعلي أوضح في تصريح صحفي لـ”كلامكم” انه سيعمل بتنسيق مع جميع مناضلي الحزب بالجماعة، على رسم إستراتيجية واضحة المعالم تروم النهوض بأوضاع الساكنة و تنمية جميع القطاعات فيها، تماشيا مع الأدوار التي يراهن جلالة الملك محمد السادس نصره الله أن يلعبها السياسيون.

إدعلي المعروف قبل ولوجه عالم السياسة بحضوره البارز و الفاعل في العمل الجمعوي و مبادراته الجمعوية العديدة، أكد بان إقتحامه السياسة جاء ليتمم دوره في العمل الجمعوي و أن إلتحاقه بحزب عزيز اخنوش راجع لرؤية الحزب لمستقبل المغرب و رغبة قيادته و مناضليه في الدفع قدما باوضاع المغاربة و تشريف المغرب، تنفيذا للتطلعات السامية لجلالة الملك.

و قد جرى انتخاب أحمد إدعلي يوم الأحد 19 يناير الجاري، منسقا محليا لحزب التجمع الوطني للاحرار بإمكدال، تحت إشراف المنسق الإقليمي إيدار أنجار و الكاتب الإقليمي عبد الجليل قربال، و حضور أزيد من خمسمائة مواطن و مواطنة من الجماعة.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،