أبدوح الاستقلالي ينوي المنافسة على مقعد مقاطعة المنارة بمراكش بالانتخابات المقبلة

أبدوح الاستقلالي ينوي المنافسة على مقعد مقاطعة المنارة بمراكش بالانتخابات المقبلة

- ‎فيآخر ساعة
1432
6

أبدوح عبد اللطيف

 

كشفت مصادر عليمة بالشأن المحلي لمدينة مراكش، أن المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بجهة مراكش تناسيفت الحوز، عبد اللطيف أبدوح، ينوي النزول بمقاطعة المنارة كوكيل في الانتخابات البرلمانية المقبلة، كوكيل للائحة حزب الميزان بهذه المنطقة.

وأضافت نفس المصادر أن أبدوح استقطب كل من عبد المجيد مبتهج الذي كان قد غادر حزب الاستقلال الى حزب البام في الانتخابات السابقة وأيضا بمختار الشلح وأحمد محفوظ البرلماني والرئيس السابق لمقاطعة المنارة وعبد العزيز الباز وكلهم كانوا قد التحقوا بحزب البام سابقا.

و في خضم الاستعدادات الجارية لخوض الانتخابات المحلية المزمع تنظيمها في بحر شهر يونيو المقبل، دخل عبد اللطيف ابدوح المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بجهة تانسيفت الحوز مراكش، في سباق محموم مع الزمن الانتخابي، إذ تنفيذ مصادرنا بأن أبدوح الذي يشغل نائب عمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، كثف من اتصالاته مع بعض الغاضبين من حزب الاستقلال ومن بعض الأحزاب الاخرى وعلى رأسها حزب الأصالة والمعاصرة.

وحسب بعض المصادر ، فقد تمكن أبدوح من استقطاب محجوب رفوش (ولد العروسية) وخالد الفتاوى من حزب البام، فيما لم تستبعد مصادرنا أن يعود بعض الاستقلالين الغاضبين الى حزب الميزان وفي مقدمتهم محمد مروان ومحمد نكيل وبعد الرحيم الهواري.

عن موقع مراكشنا

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،