المنظمات الموازية الجهوية لحزب الإريني بجهة بني ملال خنيفرة تنظم لقاء تواصليا مع ساكنة جماعة أوزود

المنظمات الموازية الجهوية لحزب الإريني بجهة بني ملال خنيفرة تنظم لقاء تواصليا مع ساكنة جماعة أوزود

- ‎فيآخر ساعة
119
6

عبد اللطيف غريب

نظمت منظمة مهني الصحة بجهة بني ملال خنيفرة بشراكة مع منظمة المرأة التجمعية بنفس الجهة لقاء تواصليا مع ساكنة جماعة اوزود تحت شعار: “إشكالية الصحة تحديات وآفاق مع مسار الثقة” وذلك يوم الاحد 5يناير 2020 بأحد الفنادق  بحي الموضع جماعة اوزود.

وقد افتتح الرئيس الجهوي لمنظمة الصحة التجمعية رشيد هذا اللقاء موضحا الغاية الاساسية منه،على اعتبار أن الصحة بوأ لها مسار الثقة شطرا أساسيا كمساهمة في بناء نموذج تنموي جديد منذ تسلم السيد الرئيس عزيز أخنوش مشعل رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأضاف، بأن منظمة مهني الصحة بجهة بني ملال خنيفرة رهن إشارة جميع المواطنين والمواطنات على صعيد الجهة معتبرا بأن هذه المنظمة تعمل على تأطير المواطنين والمواطنات وتساهم بمختلف الوسائل لتعزيز انخراطهم في الحياة الوطنية طبقا للمقتضيات الدستورية المكفولة ببلادنا.

من جهة أخرى إعتبرت الدكتورة حنان غازيل الرئيسة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة بأن قطاع الصحة هو قطاع اجتماعي محض يصعب معالجته بسهولة،وهو ما جعل التجمع الوطني للأحرار يجعله من بين الأولويات وقد ركز على اصلاحه خلال سنة 2021 إذا ما تسلم الحزب لهذه الحقيبة الوزارية كما جاء على لسان السيد الرئيس عزيز أخنوش.

وأضافت الدكتورة غازيل على أن هذه المنظمة لها دور مهم في المساهمة باقتراحاتها وأفكارها لتقوية مسار التجمعيين والدفاع عن هذه الفئة المهنية من داخل المؤسسات الدستورية لأن لا إصلاح بدون مقاربة تشاركية من أصحاب المجال،كما أن الفضل فئة مهني الصحة تساهم في أداء رسالة نبيلة وجيدة ألا وهي إنقاذ حياة المواطنين والمساهمة في علاجهم وتشخيص وضعياتهم الصحية.

وقد حضر هذا اللقاء التواصلي حوالي 250 من ذات الجماعة ساهموا في اغناء النقاش وتبادل وجهات النظر بالاضافة الى اعداد توصيات والمساهمة بشكل أساسي في تنظيم حملات تحسيسية من اجل سلامة المواطنين والمواطنات.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،