مريم الفرقاني تتسبب في ارتفاع مداخيل سوق الجملة بمراكش

1 591

كلامكم

سجلت مداخيل سوق الخضر والفواكه بالجملة بمدينة مراكش ارتفاعا في الأرقام، حيث تجاوزت مليارين و900 مليون سنتيم (29.049.913.00 درهما)، وهو ما يمثل زيادة قدرها 13 % مقارنة مع السنة الفارطة 2018، و57%  مقارنة مع سنة 2015. بحسب بلاغ المجلس الجماعي لمراكش.

وجاءت تسجيل هذه المداخيل، بفضل ما قامت به مديرة السوق مريم الفرقاني، التي نهجت استراتيجية واضحة المعالم، وخطة محكمة التدبير، إذ عمدت على وضع إصلاح واجهة السوق وتنقية الأجواء من الدخلاء والمتطفلين على السوق أولى عملها، حيث وجد التجار والزبناء مجالا مريحا من أجل ممارسة نشاطهم التجاري بأريحية.

واعتبر البلاغ، توصلت “كلامكم” بنسخة منه، ان هذا الارتفاع جاء نتاج تضافر جهود العديد من الشركاء والمتدخلين، وثمرة عمل دؤوب لطواقم الإدارة بمختلف أقسامها ومصالحها، ولمجهودات السلطة المحلية، وخصوصا  الباشا الجديد  وقائد والأعوان والقوات العمومية الذين أعطوا أيضا دينامية مهمة في التنظيم، وكذا عمل الوكلاء وتجاوب التجار مع الإدارة.

تعليق 1
  1. موظف يقول

    من عمل عملا صالحا= الجنة، هادشي لاشك فيه. الله اعينك وحفظك من الاشرار وكم هم كثر في هذا السوق. شحال خاصنا من مريم الفرقاني في مجالات عدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.