الإفراج عن موظف جماعة تسلطانت بكفالة

0 701

نورالدين بازين

أفرج قبل قليل قاضي التحقيق بمراكش ، عن موظف جماعة تسلطانت، بكفالة مالية،  في قضية نصب واحتيال على مغربيين يحملان الجنسية الهولاندية في مبلغ مالي قدر بمليار سنتيم.

وقال مصادر مطلعة بخبايا الملف، أن المتهم الرئيسي “المحامي المزور”، اعترف أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية وقاضي التحقيق بمراكش، أن الموظف المذكور لم يحصل علي اي مبالغ مالية من المستثمريين أو وقع أي عقد في الموضوع.

وبحسب مصادر كلامكم، فإن الموظف المذكور، تم ذكره في قضية نصب قام أحد الأشخاص ادعى انه محامي بهيئة الرباط ، على مستثمريين مغربيين يحملان الجنسية الهولاندية، بعد ان عرض عليهما بقع أرضية بكل من منطقة النخيل بمراكش  وبوسكورة بالدار البيضاء وبقعة ثالثة بالجديدة، وهي بقع في ملكية شركة اخرى.

وأشارت مصادرنا أن المتهم الرئيسي ، قد وقع ثلاث عقود مصححة الإمضاء مع المستثمريين الاثنين وحصل على مبلغ مليار سنتيم منهما،  كان قد ربط الاتصال بشركة أخرى يعد فيها الموظف المذكور مساهما فها بمعية مسير آخر، غير أنهما  لم يوقعا أي عقد  أو حصل على أموالا من اي شخص كيف ما كان أو أن  لهما علما بالمبالغ التي حصل عليها المحامي المزور الذي وقع وكالة خاصة للمستثمرين ويشهد على نفسه بأنه حصل على 200 مليون سنتيم منهما عبار عن تحويلا مالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.