بحضور أزيد من 400 شخص.. الأحرار بالرحامنة يمهد ل 100 يوم 100 مدينة

0 295

كلامكم

نظمت التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرحامنة مساء السبت 7 دجنبر الجاري بالمقر الجهوي للحزب بمراكش ، لقاءً تواصليا مع هياكل الحزب التنظيمية والهيئات الموازية بحضور قرابة 400 مناضل ومناضلة من مختلف الجماعات الترابية بإقليم الرحامنة.


اللقاء الذي أشرف عليه المنسق الإقليمي للحزب بالرحامنة عبد العزيز العلوي ، هم بالخصوص التواصل الميداني مع هياكل الحزب المحلية والتنظيمات الموازية لتقييم الحصيلة التنظيمية للحزب خلال الفترة الاخيرة.


وبالمناسبة اكد العلوي على أهمية التواصل الميداني مع مختلف الشرائح المجتمعية بالاقليم لمواكبة الدينامية التي يقودها عزيز اخنوش بمختلف الجهات كما دعا لمضاعفة الجهود لاستكمال الهياكل وتقويتها مع تشجيع الشباب على ممارسة العمل السياسي.


مما اغتنم المنسق الاقليمي الفرصة للاشادة بمبادرة 100يوم 100مدينة التي يقودها الحزب بعدد من المدن المغربية المتوسطة والصغيرة للاصغاء لهمومها ومشاكلها واشراكهم في إبداء الرأي والمقترحات التي يمكن أن تنمي هذه المدن ، والدعوة الى الانخراط الإيجابي لإنجاح محطة (اقليم الرحامنة ) التي ستحط الرحال بإحدى المدن بالاقليم في الأيام المقبلة.
وعرف اللقاء عدد من المداخلات لممثلي التنسيقيات المحلية بالإقليم ورؤساء التنظيمات الموازية كالشباب والمرأة وجمعية الحمامة للتربية والتخييم فرع الرحامنة.
كما شكل اللقاء التواصلي خارطة طريق للعمل بالإقليم الذي يعتبر من الأقاليم التي يعول عليها الحزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.