فيدريالية الجمعيات و اتحاد الملاك لأبواب مراكش تحتج ضد شركة الضحى

0 329

كلامكم

تعتزم الفيدريالية للجمعيات و اتحاد الملاك لابواب مراكش تنظيم وقفة احتجاجية، مساء  غذا يوم الاربعاء3 دجنبر 2019 من الساعة الخامسة حتى السادسة مساءا امام مقر شركة الضحى للتنديد باختلالات البناء بالشقق و عدم القيام باللازم لرفع الضرر عن الساكنة.
 

وبحسب مصار من ساكنة أبواب مراكش الضحى. فإن الوقفة نظمت بسبب المعاناة وما تخللها من مطالب مشروعة وبشكل سلمي، وبعد ما نفد صبرهم أمام تعنت مجموعة الضحى، 

و أشار بعض الساكنة في تصريح مماثل، أن جميع أشطر ومجموعات المشروع الضخم «أبواب مراكش”عرفت عدة خروقات في البناء، وأن مهمة البناء أسندت لمجموعة من الشركات »العطاشة«، وأن أكثر من 7000 شقة تم بناؤها في وقت قياسي دون حسيب ولا رقيب، وأن أي شخص عادي ليست له دراية في مجال البناء يمكنه الانتباه إلى التشققات والتصدعات التي تعرفها واجهات العمارات؛ وأن جل المواطنين الذين اقتنوا شققا بهذه العملية يقومون بأشغال الترميم الداخلي كإعادة تصليح شبكة الماء والكهرباء والتبليط والصباغة والنجارة، علما بأنهم قد اشتروا شققا جديدة صالحة للسكن. .. فوهات المصارف عارية في الممرات، وقنوات المياه انفجرت على مداخل بعض العمارات وبقيت محفرة، ناهيك عن الأتربة والأزبال المتراكمة هنا وهناك… ورغم أن البنايات حديثة وأجزاء منها مازالت الأشغال مستمرة فيها، إلا أنها تبدو وكأنها بنيت منذ عهود، حيث تخترق جدرانها التصدعات والاعوجاجات وتبليطها الخارجي تمت لمساته النهائية بشكل رديء أفقده الجمالية اللازمة. بحسب الساكنة. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.