صور وفيديو. فندق El Olivar Palace بمراكش يحتفي بوكالات الأسفار

0 711

نورالدين بازين

 

على بعد أيام قليلة من افتتاحه الرسمي والذي يصادف حلول السنة الميلادية الجديدة 2020 ، بدأ فندق El Olivar Palace التفكير منذ الآن في الوجهات السياحية التي تتناسب مع إمكانياتهم المادية ورغباتهم السياحية. وقد نظمت إدارة الفندق حفل استقبال ضخم على شرف وكالات الأسفار ووسائل الإعلام.

فقضاء العطلة في أي فندق يمر بالضرورة عبر وكالات الأسفار السياحية التي توفر لزبنائها  عروضا مغرية لوجهات سياحية مختلفة، وبأثمان معقولة تتلاءم مع الإمكانيات المادية لهؤلاء وتمنحهم خدمات متكاملة. وهو ما انتبهت إليه إدارة فندق  El Olivar Palace الذي لا يبعد عن مدينة مراكش سوى 10 كم على الطريق المؤدي إلى أوريكا، و تم تشييده على مساحة 10 هكتارات ويضم  84 غرفة و 34 جناحًا وحمام سباحة أولمبي ومسبح داخلي مدفأ وصبا ونادي أطفال وقاعة اجتماعات و 3 مطاعم فخمة.

وبحسب مصدر من  إدارة الفندق، فإن هذا الأخير نظم هذا الحفل على شرف وكالات الأسفار، بسبب التسهيلات التي تمنحها للمواطنين الراغبين في قضاء عطلة داخل المغرب؛ حيث تتكفل الوكالة بجميع الإجراءات المتعلقة بالسفر وحجوزات الفندق والدفع المسبق عبر الأبناك.

وأضافت ذات المصادر لموقع جريدة  “كلامكم”، إن تعامل إدارة الفندق مع  وكالات الأسفار بسبب تكلف هذه الأخيرة بكل شيء، بداية من الإجراءات المتعلقة بالتأشيرة إلى إجراءات حجز الفندق وزيارات المواقع السياحية في الوجهة التي يختارها الزبون، مضيفا أن الإمكانيات المادية هي التي تحدد جودة الخدمات التي يستفيد منها زبناء الوكالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.