مستشارون جماعيون بمقاطعة جليز يحذرون من حملة انتخابية قبل الآوان..

مستشارون جماعيون بمقاطعة جليز يحذرون من حملة انتخابية قبل الآوان..

- ‎فيآخر ساعة
123
6

سمية العابر

حذر مستشارون جماعيون بمقاطعة جليز، في اتصال موقع جريدة كلامكم، من استغلال مصلحة الإعلام و التواصل لفائدة أجندة حزبية ، موضحين أنه تم نشر صور عبر شاشات تلفزية تم نشهرا بالمحلقات الإدارية التابعة للمقاطعة، توثق لأنشطة رئيس الجماعة في تدشينات لمشاريع المبادرة سوق الملاح نموذجًا بحي الميعارة رغم انه لا يتواجد بمقاطعة جليز .

وأضافو أنه تم أيضا حذف نشر صور لبعض  المستشارين الذين يختلفون مع الرئيس  لغاية في نفس يعقوب.
وتساءل المستشارون أنفسهم حول الغاية الحقيقية التي تم من أ جلها تجهيز المقاطعة و الملحقات الإدارية بالشاشات الضخمة والتي يتم من خلالها استعراض صور رئيس جماعة مراكش وهو يقوم بأنشطته، رغم ان الشاشات مخصصة لمقاطعة جليز.
وأوضحوا أنه عوض تتبع ملفات المواطنين من هلال هذه الشاشات،  يتم الترويج لرئيس المقاطعة في كل حركاته و سكناته، مضيفين أنهم يعتزمون اللجوء إلى القضاء لوضع شكاية بخصوص استغلال آليات و وسائل المقاطعة في أنشطة خارج تراب المقاطعة.
وفي نفس السياق، سجل مواطنون آخرون، اختلال على سبورة ترقيم الاستقبال بمجموع الملحقات الإدارية بتراب المقاطعات، مبرزين أن الأجانب المقيمين بمدينة مراكش، يصادفون صعوبة في الولوج إلى مصالح الملحقات الإدارية بسبب وجود لغة واحدة ( العربية) على برمجة الترقيم بهذه السبورات، في غياب لغات أجنبية من أجل تسهيل ولوج الأجانب إلى مصالح الملحقات.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،